الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

منتجات طبيعية لشعر أكثر كثافة يوم زفافك

- اليوم

الشعر الكثيف والصحي خصلة جمالية لكل فتاة وسيدة، يزيد من ثقتها بجمالها ورونق إطلالتها. وإن كان موعد زفافكِ قريباً وتعانين من تساقط الشعر، فلا بد أن تضاعفي اهتمامكِ به لتضمني إطلالة مبهرة وجميلة في يومكِ الكبير.

تساقط الشعر أصبح من أكثر المشاكل التي تعاني منها الفتيات في هذه الأيام، وذلكِ نتيجة الإستخدام الكثيف للمواد الكيميائية التي تضر الشعر. وأيضاً استخدام مصففات الشعر والحرارة تتسبب في ضعف الشعر وبالتالي تساقطه، ولا ننسى تأثير العوامل المناخية من جفاف أو رطوبة أو درجات الحرارة المرتفعة. 

ونحن سنقدم لكِ بعض النصائح حول استخدام منتجات طبيعية كماسك للشعر، تساعدكِ في تقوية شعركِ وجعله أكثر كثافة:

•زيت الزيتون: يزيد من كثافة شعرك ويساعد على تنعيمه وتقويته. بإمكانك تطبيقه كماسك للشعر وذلكِ بخلطه مع العسل وتركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه، وبإمكانك أيضاً تدليك فروة رأسكِ وشعركِ بالزيت بعد تسخينه قليلاً، وتركه لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء والشامبو.

•البيض: هو البروتين الفعال لشعركِ، يمنحكِ شعر أقوى وأكثر كثافة. بعد خفق البيض قومي بتطبيقه على شعر رطب، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، مكررة هذه العملية مرة كل أسبوع.

•الأفوكادو: من الفاكهة الغنية بيفتامين E، الذي يزيد من كثافة شعركِ. قومي بهرس حبة أفوكادو واخلطيها مع حبة من الموز المهروس وملعقة من زيت الزيتون. طبقي الماسك على شعركِ لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسله.

•عصير البصل: رائحته كريهية إلا أنه يساعد على نمو مكثف لشعركِ. طبقيه على جذور الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسله.

•مسحوق أوراق الحنة: قومي بخلط مسحوق أوراق الحنة مع الماء لتصبح كالعجينة، واتركيها لمدة ساعتين. تطبيقها على شعركِ لمدة 3 ساعات، ثم قومي بغسله.

•عصير البطاطس: غني بيفتامينات A، B و C، التي تضمن لكِ شعراً صحياً وكثيفاً. قومي بتطبيق العصير على فروة رأسكِ وشعركِ واتركيه لمدة 15دقيقة. كرري هذه العملية مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج سريعة.

جربي هذه المنتجات الطبيعية وانعمي بشعر صحي وأكثر كثافة، وكوني عروساً متألقة وجذابة يوم زفافكِ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتجات طبيعية لشعر أكثر كثافة يوم زفافك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا