الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

رانيا الغزالي تقدم أحدث تصاميمها من الشموع…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

- شيماء مكاوي

كشفت مصممة الشموع رانيا الغزالي تصميمها مجموعة من شموع عيد الحب من أجل ليلة رومانسية لا تنسى.
وذكرت الغزالي، في حوار مع " اليوم"، أن احتفالات عيد الحب دائمًا ما تكون مميزة عند الكثيرين، وأن كل أنثى تسعى إلى وضع بعض اللمسات البسيطة على منزلها احتفالاً بهذا اليوم، ولكن أحيانًا يكون التركيز على وضع شيء مميز تعبر من خلاله عن حبها لأسرتها، وتصبح شموع عيد الحب هي الأفضل لتغيير ديكور المنزل ولإضفاء مزيد من الرومانسية.

المغرب اليوم - رانيا الغزالي تقدم أحدث تصاميمها من الشموع لعيد الحب

وأكدت أن شموع عيد الحب على الرغم من بساطتها إلا أنه عند إنارتها تصبح في غاية الجمال والرومانسية الخلابة، مضيفة: لذا صممت شموعًا بسيطة وسهلة وغير مكلفة يمكن للزوجة أن تصنعها بنفسها لتزين مائدتها في عيد الحب، وذلك بإحضار أيّة شموع متوافرة باللون الأحمر، ويمكنها الحصول عليها جاهزة لو لم تتمكن من صناعتها في المنزل.

المغرب اليوم - رانيا الغزالي تقدم أحدث تصاميمها من الشموع لعيد الحب

ونصحت بإحضار ورود مجففة متوافرة أو الدانتيل والجبير لتصميم القلوب ثم تقوم بلصقها بالغراء الأبيض الشفاف، ولو لم يتوافر لديها ذلك يمكن لصقها بطلاء الأظافر الشفاف، وبذلك تحصل على شمعة بسيطة تضيف بهجة لمنزلها ويكفي أنها من صنع يديها لتزين بها مائدتها وتحصل على عشاء رومانسي في ليلة عيد الحب.

وأضافت الغزالي أنه من الأجمل إضافة بعض قطرات العظر المميز إلى تلك الشموع مثل عصر الياسمين أو البنفسج أو القرنفل حتى يفوح بالعطر في جميع أنحاء المنزل، وكذلك يمكن توزيع تلك الشموع في جميع أنحاء المنزل لتغيير ديكور المنزل بأكمله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رانيا الغزالي تقدم أحدث تصاميمها من الشموع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا