الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

مونيك ولييه تشترك في "أسبوع نيويورك للموضة"…

  • 1/2
  • 2/2

نيويورك - مادلين سعادة

اشتهرت مصمِّمة الأزياء مونيك ولييه بتصميمها فساتين الزفاف وفساتين السجادة الحمراء، وقدمت مجموعتها الجديدة لخريف 2016 في أسبوع الموضة في نيويورك، والتي طغت عليها التنانير المصنوعة من التول.

وأكدت ولييه أنها بذلت الكثير من الجهد وكانت واعية بما تريد أن تقدمه، وركزت على التفاصيل المعقدة في الأزياء، واعترفت بقولها: لا تُقتصر عميلاتي على العرائس والمشاهير فقط، فأنا أركز على المرأة العملية أيضًا وأقدم لها ملابس تحتاجها في كل مكان وتستطيع أخذها إلى كل مكان.

وتميزت المجموعة بالأشكال المعدنية والتنانير الضيقة ذات الفتحات العالية والسراويل، واستخدمت الأقمشة المطرزة والفراء والأقمشة المطبوعة، والصوف، وبدت بعض القطع وكأنها بالغت في ديكوراتها ولكنها تعرف بأن قليلاً من الجنون مطلوب لجذب الانتباه.

وتابعت: يعتمد الأمر على الطريقة التي نجمع بها القطع الجريئة معًا، ويتعلق بالثقة أيضًا، ارتداء قطع ليست بالضرورة مناسبة لبعضها قد يكون مميزًا، لاسيما مع وضعها معًا بأسلوب جريء وجميل، فكرتي هي إرضاء العملاء الذين يسعون إلى الملابس الراقية ولكنهم لا يفضلون ارتداء الفساتين، وتستطيع المرأة شراء سترة أو زوج من الأحذية أو سروال أو حزام من مجموعتي فهذه أول مرة أقدم القطع المتكاملة.

وانضمت مونيك إلى قائمة المصممين والعلامات التجارية التي تحظى بالإقبال، وتعرض 5 قطع للخريف اليوم للبيع، وأكدت: أنا موجودة دائمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكلما أريد أن أشارك أحدى التصاميم يخبرني فريقي ألا أضع صورته فهو لن يكون جاهزًا قبل 4 أشهر، فالناس عندما يرون أحدهم يسارعون فورَا لطلبها.

وأضافت: أعتقد أن السبب يكمن في قدرة الجميع على رؤية التصاميم ومشاركتها، ومن المنطقي أن أنتظر حتى يجهز المنتج قبل نشره، وسنختبر إمكانية إدراج القطع الخمس في المجموعات المستقبلية كلها، وربما تكون كل العروض المستقبلية مطروحة للبيع قبل العرض.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مونيك ولييه تشترك في "أسبوع نيويورك للموضة"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى