الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

راشيل زوي تقدم أناقة الثلاثينات في تصاميم…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نيويورك - مادلين سعادة

تشارك المصمِّمة راشيل زوي في أسبوع الموضة في نيويورك، وتقدم مجموعتها الخاصة بالنساء لخريف 2016، وتؤكد أنها تعبر عن فخامة وأناقة الموديلات الساحرة لفترة الثلاثينات والتسعينات.

واستخدمت راشيل في تصاميمها المخمل والجورجيت والكشمير والحرير واللؤلؤ، وصمَّمت فساتين مطرزة بالخرز والذهب على أقمشة ناعمة، وبدت العارضات وكأنهن خارجات من أنماط التسعينات، وكأن كل منهن عارضات تلك الفترة مثل مارلين ديتريش، وسيندي، وكريستي، وكلوديا.

المغرب اليوم - راشيل زوي تقدم أناقة الثلاثينات في تصاميم خريف 2016 ضمن أسبوع نيويورك

المغرب اليوم - راشيل زوي تقدم أناقة الثلاثينات في تصاميم خريف 2016 ضمن أسبوع نيويورك

المغرب اليوم - راشيل زوي تقدم أناقة الثلاثينات في تصاميم خريف 2016 ضمن أسبوع نيويورك

وجاءت بعض القطع ذكورية بعض الشيء من خلال الأقمشة الثقيلة والتصاميم والخياطة، ولكنها أضافت إليها بعض من اللمسات الأنثوية، وأوضحت: ستحب النساء اللواتي يرتدين قطعي من ارتدائها مرارًا وتكرارًا فستشعر بأنها جميلة بأقل جهد ممكن.

وأطلقت زوي متجرها الإلكتروني وتبدو سعيدة؛ لأن تغزوا قطعها متاجر التجزئة في لوس أنجلوس، مضيفة: بالنسبة إليّ المتاجر هي المكان الطبيعي لقطعي وأريد لكل الناس أن تراها وتتمكن من ارتدائها وفهم رسالتي، أحب أن أرحِّب بالناس في عالمي وأعطيهم تجربة شراء قطعي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن راشيل زوي تقدم أناقة الثلاثينات في تصاميم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا