الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

المفاتيح البسيطة لقلب الرجل الشرقي مع المرأة

اليوم

مفاتيح صغيرة يمكن من خلالها اختراق قلب الرجل الشرقي، هذا القلب الذي يتحمل المشاق والمصاعب لكي يؤمن لك متطلبات الحياة، ولكي تؤمني الراحة لك وله عليك أن تمتلكي هذه المفاتيح:

الذكاء، ينبهر الرجل الشرقي بالمرأة الذكية ويعتبرها أم رائعة لأولاده ويفضل البقاء بجانبها طوال الوقت نتيجة انبهاره بذكائها وثقافتها، وهذا الأمر ناتج عن تطلع الرجل الشرقي إلى البقاء بجانب امرأة لا يشعر أنه أكثر عقلًا منها، كما أنه يظن أن المرأة الذكية ستمتعه بالمشاركة في أفكاره وتطلعاته.

ثمانية تصرفات لا تثير الرجل

الثقة بالنفس، دائمًا ما نستمع إلى الشعرة التي تفصل بين الثقة بالنفس والغرور، امتلاك الثقة بالنفس لا الغرور في العلاقة العاطفية إحدى أهم المفاتيح التي يمكنك بامتلاكها أن تحافظي على قلب الرجل، فالحسم في الاختيار والوقوف على أرض صلبة أثناء الحديث أمر يلفت انتباه الرجل الشرقي ويزيد من تعلقه بكِ.

 ما هي الأمور التي تكسر قلب الرجل؟!

العطف، من الممكن أن تكوني قد سمعتِ من والدتك في يوم من الأيام ما معناه أن الرجل ما هو إلا طفل كبير، هذه الجملة حقيقية بنسبة كبيرة، فالرجل الشرقي يحب ممارسة أفعال الطفولة، ولهذا السبب كوني بالنسبة له أم وزوجة، دلليه كأنه طفلك وامنحيه الحنان والعطف كلما رغب في ذلك حتى تتمكني من السيطرة على قلبه.

الاهتمام بالجمال، الرجل الشرقي يحب أن يكون مع المرأة المهتمة بنفسها ومظهرها الخارجي، وهذا لا ينفي اهتمامه بجوهر المرأة وعقلها إلا أن هذا الاهتمام يزيد في حالة عناية المرأة بشكلها ومظهرها.

 كيف يخطئ الرجل في الحب؟

قوة الشخصية، المرأة ذات الشخصية القوية هي التي يمكنها الحفاظ على قلب زوجها فيحب الرجل الشرقي ملاحقة المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تعطيه اهتمام أكثر من اللازم، وهذا لا يعني التجاهل التام وإنما استخدام الوسطية في التعامل.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المفاتيح البسيطة لقلب الرجل الشرقي مع المرأة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا