الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

اعتقال طالبة في كلية الحقوق سكبت البنزين…

الدار البيضاء - جميلة عمر

اعتقلت مصالح الأمن في سلا الجديدة صباح الثلاثاء، طالبة كانت تدرس بالسنة الثانية في كلية الحقوق محمد الخامس في سلا الجديدة، وذلك بعد محاولة فاشلة لإحراق نفسها بواسطة البنزين.

ووفقًا لمصدر أمني، أن الطالبة حاولت سكب قنينة مليئة بالبنزين على جسدها، أمس الاثنين، في محاولة لإحراق نفسها، بعد أن رفضت إدارة الكلية طلب استعطاف تقدمت به لتخفيض مدة العقوبة التي اتخذت ضدها من طرف المجلس التأديبي للمؤسسة، السنة الماضية، عقب ضبطها وهي تغش أثناء الامتحان.

وتمكن موظفو الكلية وحراس الأمن الخاص بالمؤسسة من الحيلولة دون إحراق الطالبة لنفسها، ليسلموها بعد ذلك إلى عناصر الشرطة  في الدائرة الأمنية في سلا الجديدة، قبل إحالتها على وكيل الملك في المحكمة الابتدائية قصد التحقيق معها في أسباب ودواعي إقدامها على هذا الفعل الذي يجرمه القانون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اعتقال طالبة في كلية الحقوق سكبت البنزين… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى