الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

3 نشاطات ممتعة لكِ ولزوجك

- اليوم

أى زوجين يحرصون على تجديد الحياة الزوجية بينهم، عليهم القيام ببعض النشاطات مع بعضهم البعض وليس كلاً منهم منفرداً بعيداً عن صخب الأطفال و مشاحنات الأسبوع و توتر الطلبات اليومية، فقط بعض النشاطات البسيطة التى ستساعدكِ على مواصلة حياتك بحب، وتكوين حياة زوجية سعيدة. 

اليوم أقترح عليكِ ثلاث أنشطة مرحة جربيها مع زوجك في إجازة الويك إند.

أولا: القيام برحلة 

يمكنكِ السفر مع زوجك فى العطلات إلى أى مكان مناسب وهادئ بمفردكما، لاستعادة نشاطكما وحبكما، وسوف تعمل تلك الرحلة على تقوية العلاقة بينكما دائماً. اتركي أطفالك مع والدتك أو حماتك فقط ليومان و استمتعي.

ثانيا: حفل عشاء 

يمكنكِ أن تتفقى مع زوجك على عمل حفل عشاء تقومون فيه بدعوة أصدقائكم المشتركين، كما يمكنك عملها مفاجأة له ودعوة أصدقائه المقربين على العشاء، مما سيعمل على زيادة حبه لكِ وتوطيد العلاقة بينكما، كما يمكنك وهذا أفضل أن تخرجى معه بمفردكما والذهاب إلى أى مكان مناسب لتناول العشاء، يمكنكِ اختيار مكان التقيتما فيه أول مرة قبل الزواج، أو مكان ذو ذكري خاصة، لا يشترط أن يكون مكان غالي أو مكلف فالحكمة منه هو جلوسكم معاً لبعض الوقت في هدوء وحب. ( اقرأي أيضا : رحلة إلى الفيوم )

ثالثا: التنافس 

يمكنك الذهاب معه إلى النادى وممارسة الرياضة سوياً، شجعوا بعضكما البعض ويمكنكِ ان تخلقي مثلاً نوعاً من أنواع التنافس في الجري أو السباحة أو اي نشاط تقومان به، مما سيقوى العلاقة بينكما، وسيجعلكما فى نهاية اليوم أحباء أكثر، ولن يكون بينكما أى خلافات لأن الرياضة تعمل علي إخراج الطاقة السلبية من الجسم وتصفية الذهن. ( اقرأي أيضا : نصائح لسفر ممتع بالطائرة مع أطفالك )

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 نشاطات ممتعة لكِ ولزوجك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا