الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

أسرار لا تعرفيها عن الرجل

- اليوم

يوجد العديد من اﻷسرار التى لا تعرفها المرأة عن الرجل، والتى ربما تتسبب في حدوث مشكلات يومية بلا مبرر واضح يجعلكِ تتسائلين "ما هو سبب المشكلة أصلاً؟"، لذلك أردنا أن نساعدك ونكشف لكِ بعض اﻷسرار الخاصة بالرجال، وإليك الأتى.. 

أولا: التفكير فى العلاقة الحميمة كثيراً 

أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال يفكرون فى العلاقة الحميمة مرات أكثر من النساء علي مدار اليوم ربما تصل ﻷكثر من 10 مرات مقارنة بتفكير النساء من 3 : 5 مرات، وهو ما يخلق فجوة ربما لا تتفهمها الزوجة في رغبة زوجها و احتياجاته العاطفية.

ثانيا: الحاجة لوقت من الراحة 

الرجل دائما بحاجة إلى وقت للراحة بعد العمل الشاق. أغلب الرجال يقدسون يوم الإجازة جداً ولا ينشغلون بما سيفعلونه فى ذلك اليوم سوي الاسترخاء فقط، حيث أنه يكفيهم الجلوس أمام التليفزيون أو النوم أو أى شيء من هذا القبيل و هو ما لا تتقبله الزوجة أحياناً التي ترغب في الخروج والتنزه و زيارة اﻷهل. لحل ذلك تجنبي محادثة زوجك في مواضيع هامة فور عودته من العمل، تجنبي أيضاً اﻹلحاح عليه في الخروج يوم اﻹجازة يمكنكِ طلب ذلك كل اسبوعين مثلاً لتتركي له وقت خاص للراحة. ( اقرأي أيضا : كيف تتعاملين مع الزوج الشكاك؟ )

ثالثا: يعنى ما يقول 

إن النساء عندما يقولون شيء ويشعرون أنه ليس فى الوقت أو المكان المناسب يعتذرون على الفور، وتقول السيدة: «آسفة» أو «لم يكن قصدى»، لكن الرجال يقصدون كل كلمة ينطقون بها، فعندما يقول الرجل «حسنا» أو «كفى» أو أى كلمة أخرى، فأنه يقصدها بالتأكيد و هو ما يعني أن تهتمي بحديث زوجك و رغباته التي يبديها من الحديث، إذا قال مثلاً حسناً سأفعل كذا لاحقاً، انهي الحديث وانتظري ما سيفعل و تجنبي تكرار الكلام في نفس الموضوع.

رابعا: المشاركة المنزلية

، قد يكون الرجال ليسوا ماهرين فى الطبخ أو الاهتمام باﻷطفال، أو أى من اﻷعمال المنزلية، لكنهم ليسوا أغبياء أيضاً.. فإذا طلبت منهم شيئا سيقومون به على أكمل وجه. فلا تشعري زوجك بإنكِ خائفة من تحمله لمسئولية العناية بطفلكم لبعض الوقت أو بإنه سيئ التصرف في العناية بالمنزل إذا إضطررت لتركه بمفرده في المنزل ﻷي ظروف . اعتبريه احد اﻷسرار الذهبية لكِ لتطلبي من زوجك كل فترة مساعدتك في شئون المنزل لترتاحي قليلاً . ثقي به و ستري النتيجة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسرار لا تعرفيها عن الرجل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا