الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

ماكياج متلألئ من Guerlain لتتألقي في حفل…

الرباط - اليوم

تعد علامة Guerlain التجارية من أفضل العلامات التجارية! فجودة منتجاتها رائعة، كما أن أغلفتها أنيقة وفاخرة. انها بسيطة. وفي كل موسم تبهرنا بمنتجاتها! الى جانب ذلك، فهي جزء أساسي من روتين التجميل والماكياج الخاص بأي امراة تعشق الأناقة والفخامة.

بالإضافة إلى ذلك، فعطورها خيالية تجعلك تشعر وكأنك في حلم! من بين أروع العطور تجدين ل Guerlain: Champs-Élysées.
على أي حال، اليوم سنقدم لكم المجموعة الجديدة ل Guerlain، والمصممة خصيصاً لأعياد الميلاد, وفي طبعة محدودة.
 
بودرة الوجه والعنق Météorites Flocons enchantés


هذه البودرة تساعد على تفتيح الوجه والعنق ,وتتألف من ثلاثة ظلال: البيج للتوحيد، الشمبانيا لإضاءة  البشرة و إضفاء لون ذهبي عليها. بالإضافة إلى ذلك, فإن لها رائحة رائعة،  و مقدمة في  علبة جميلة على شكل  كرة ثلج.
مقابل 89 دولار
 
العلبة الذهبية للعيون وأحمر الخدود Palette Ors et Merveilles Yeux & Blush


هذه العلبة الجميلة مكونة من طابقين :  خمسة من ظلال العيون قزحية الألوان ، و أربع من أحمر الخدود لامعة. تكسبك هذه الظلال إطلالة جيدة، كما أنها سهلة الإستخدام، وتساعد على خلق مجموعة إطلالات طبيعية وعيون كحلية المظهر في المساء.

 هذه المجموعة تباع في علبة ذهبية فاخرة ومدمجة  بمرآة كبيرة! من جهة أخرى , فإنها توضع بسهولة في محفظتك تساعدك على تجديد مكياجك في أي وقت من اليوم.
مقابل 95 دولار
 
بودرة لبشرة مثالية Météorites voyage enchanté  


هذه البودرة البيضاء و الخفيفة تجعل بشرك مضيئة و مشرقة. حيث يتم تطبيقها فوق كريم الأساس من أجل تثبيثه, و تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة بالبشرة وعيوبها, وتعطي نتيجة طبيعية بالنسبة للشقراوات و السمراوات. كما أن لها رائحة رائعة كباقي المنتجات الأخرى.
مقابل 214 دولار
 
أحمر شفاه  Rouge G  867 Merveilleux Rose  


إن أحمر الشفاه هذا يقدم في أنبوب أنيق من الفضة مرفوق بقفل مغناطيسي على واجهته. فلونه الوردي يعزز مظهر البشرة ويعطيها توهجاً صحياً. إنه يجعل من الشفاه مشرقة و رطبة , ويدوم طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، فإن له عطراً فاكهياً خفيف و لطيف!

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ماكياج متلألئ من Guerlain لتتألقي في حفل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا