الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عمان - سناء سعداوي

حضرت ملكة الأردن الملكة رانيا (45 عامًا) إطلاق منتدى الأردن السادس للمتطوعين في المركز الثقافي الملكي، الأربعاء، في عاصمة البلاد عمان، وارتدت الملكة قميصًا رماديًا داكن وسروال أزرق وحذاء ذات كعب عالي مع حقيبة يد جلدية سوداء أنيقة وقرط من اللؤلؤ، وتدلى شعرها في موجات فضفاضة على كتفيها، وتزينت الملكة بمكياج بسيط مع طلاء وردي للشفاه.
 
وأوضحت الملكة للضيوف في المنتدى أن المواطنين الجيدين أصحاب الولاء لبلادهم من أهم العوامل لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم، ويهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على إنجازات المتطوعين الأردنيين خلال 12 شهرًا مضت فضلا عن المبادرات على الأنترنت وغيرها والتي تصل إلى شبكة واسعة من المتطوعين والمستفيدين.
 
وانضم 33 ألف عضوا متطوعا إلى المنتدى منذ إطلاقه في عام 2009، واستطاع هؤلاء المتطوعون تنظيم المئات من الأنشطة التطوعية في مختلف القطاعات، وتعد الفئات الضعيفة بما في ذلك كبار السن والأيتام والمعاقين ومرضى السرطان من بين المستفيدين من المنتدى، ويتم تسجيل منتدى التطوع الأردني باعتباره شركة غير هادفة للربح تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

 

المغرب اليوم - الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان


 
وأعربت الملكة رانيا عن فخرها بالمتطوعين الشباب وسرورها بأن مبادراتهم شجعت الأخرين للمشاركة في مشاريع مماثلة في أنحاء البلاد، والتقت الملكة رانيا خلال هذا الحدث برئيس المنتدى الدكتور معتصم مسلمي والمؤسس محمد جابر. وتصفحت الملكة رانيا منصة المنظمة على الأنترنت واستمعت إلى حديثهم الذي تضمن لمحة عامة عن مبادرات الأعضاء وأهدافهم ورؤيتهم لمستقبل العمل التطوعي، وأهديت الملكة رانيا كتاب بعنوان "تجربة متطوعي الأردن" والذي كتب بواسطة أعضاء العمل التطوعي في الأردن.

 

المغرب اليوم - الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة عمان

 

  

 

 

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الملكة رانيا تلتقي بالشباب المتطوَعين في مدينة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا