الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

خلطات طبيعية لتبيض تحت الإبطين

اليوم

قد تتسبب حلاقة الشعر ومزيل العرق الكيميائى وعوامل أخرى إلى اسمرار الجلد تحت الإبطين مما قد يسبب الإزعاج لإختلاف لونهم عن لون البشرة الطبيعية.

نقدم لك بعض الحلول الطبيعية لتفتيح الجلد تحت الإبطين.

استخدام عامل تبييض طبيعى:

الصفة الحمضية والخصائص المضادة للبكتيريا والمطهرة فى بعض الخضروات والفواكه تسمح لهم بتفتيح البشرة بشكل طبيعى. فمثلا البطاطس والخيار والليمون يمكنها أن تساعد فى القضاء على البشرة الداكنة تحت الإبطين.

البطاطس: قطعى البطاطس شرائح رقيقة وافركى شريحة على المنطقة الداكنة، أو يمكنكِ بشر بعض البطاطس لتفرزعصائرها. ضعى هذا العصير تحت الإبطين واتركيها لتجف 10 دقائق ثم اشطفيهم.

الخيار: مثلما فعلت مع البطاطس، يمكنك فرك شرائح الخيار على المنطقة المصابة أو بشر بعض الخيار واستخدام عصيره. يمكنكِ إضافة بضع قطرات من عصير الليمون وبعض الكركم (ما يكفي لعمل عجينة) إلى عصير الخيار. ضعيها تحت الإبطين وانتظرى نصف ساعة ثم اغسليهم.

الليمون: افركى شريحة سميكة من الليمون على المنطقة الداكنة، وسوف تقوم بإزالة خلايا الجلد الميت وتفتح البشرة. اغسلى الإبطين ثم رطبيهم إذا لزم الأمر. يمكنكِ إضافة كمية صغيرة من الكركم، والزبادى أو العسل إلى عصير الليمون لعمل عجينة ثم اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها جيداً.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خلطات طبيعية لتبيض تحت الإبطين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا