الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعرفى على الليمون لصحتك ورشاقتك

اليوم

 

قال الدكتور خالد يوسف استشارى التغذية العلاجية ان الليمون من الاطعمة المفيدة فى حالات الإنفلونزا نتيجة أحتوائه على عدة فيتامينات وعناصر غذائية، كما يساعد فى انقاص من خلال حرق الدهون بصورة أكبر، لإحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي تعادل 44.5 ملي جرام وهي نسبة تعادل 70% من النسبة التي يحتاجها الجسم يوميًا منه.

وأضاف "يوسف" أن فيتامين "سي" على الإسراع من عملية حرق الدهون وتخليص الجسم منها، لذلك أحرصي على تناول كوب يومي من عصير الليمون غير المحلى.

وأكد أستشارى التغذية أنه يفضل أن يحضر بالقليل من الماء الدافئ حتى تتمكني من إذابة دهون الجسم بسرعة وبصورة مثالية لتستردي وزنك المثالي بسرعة، وإذا كنت ممن يشعرون بالجوع سريعا فتساعد ألياف البكتين فى الليمون على التعزيز من الشعور بالشبع فتناول كوب من عصير الليمون قبل البدء في تناول الوجبات الأساسية سيساعد كثيرًا في التقليل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في الوجبة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرفى على فوائد الليمون لصحتك ورشاقتك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا