الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

المشمش والبطاطس مع الخميرة لبشرة نضرة

اليوم

 

تقدم خبيرة التجميل نانيس سليم مجموعة من الأقنعة والماسكات التى تعتنى بالبشرة وتقلل من جفافها وخشونتها.

أولا: قناع الخميرة لترطيب البشرة وهى طريقة طبيعية لترطيب البشرة الجافة عبارة عن... المكوّنات: • 50 جرام خميرة. • ورق خس. • عصير جزر. • لتر ماء. الطريقة: نغلى الخميرة فى الماء لمدة 10 دقائق، ثم نصيف عليها عصير الجزر وورق الخس بعد ذلك نغسل الوجه والجسم بهذا الغسول، والاستمرار على الغسول مرتين فى الأسبوع مع ملاحظة الفرق. ثانياً: قناع البطاطس لإخفاء الشعيرات الدموية بما أن البشرة الجافة يظهر بها الشعيرات الدموية بشكل كبير، ولذلك يمكن عمل ماسك البطاطس حتى تتخلصى من هذه المشكلة نهائياً.

 المكوّنات:
 • ثمرة بطاطس. • 1/4 كوب لبن. الطريقة: نسلق البطاطس وتهرس جيدا مع اللبن حتى نحصل على عجين سائل، وتفرد على البشرة وتترك لمدة 15 دقيقة، ثم تشطف البشرة بالماء الدافئ. ثالثاً: قناع المشمش لنضارة البشرة الجافة وهذا الماسك يساعد فى الحصول على بشرة نضرة وصافية، نحضر ثمرتين مشمش، أول ثمرة تهرس جيدا والثانية تنقع فى ماء فاتر لمدة 24 ساعة، وبعد ذلك نأخذ الماء المنقوع به المشمش ونضفيها على المشمش المهروس، ويضاف لهم زيت لوز حلو حتى نحصل على عجين متماسك، وتفرد العجين على البشرة بعد الاستحمام... وبعد ذلك تشطفى البشرة بماء دافئ، مع تكرار القناع مرتين أسبوعيا.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المشمش والبطاطس مع الخميرة لبشرة نضرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا