الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

قناع السكر لتنظيف وتلميع البشرة

اليوم

تشرح خبيرة التجميل مروة جميل أهمية السكر للعناية بالبشرة والحفاظ عليها نظيفة ومتألقة، ولتحضير قناع السكر.

المقادير:

 ثلاث ملاعق كبيرة سكر بودرة ملعقتان كبيرتان زيت زيتون الطريقة: نخلط الزيت والسكر معاً حتى نحصل على قوام كريمى، ثم نضعهم على الجسم المبلل ونقوم بصنفرة الجسم بالقناع، وهذا لأنه يفتّح الجسم ويعطى له للجسم ويزيل الخلايا الميتة، ويمكن وضع أى زيوت عطرية، مثل: زيت البندق أو الألف زهرة أو الزهر الفرنساوى.

أما بالنسبة لبشرة الوجه فهناك زيت "اللبان الدكر" الذى يستخدم لتفتيح بشرة الوجه. المقادير: زيت لوز مر 5 نقاط زيت ورد 5 نقاط زيت قرفة ملعقة صغيرة زيت ترمس ملعقة صغيرة زيت لبان دكر

 الطريقة:

يُفضّل أن الزجاجة التى سنحتفظ فيها بالزيوت تكون داكنة، ونبدأ أولا بملأ ثلاثة أرباع الزجاجة بزيت اللوز المر، وبعد ذلك نضيف عليها باقى الزيوت. وهذا الماسك يفتّح بشرة الوجه والجسم والأماكن الحساسة، ويمكن استخدامه مرتين يوميا، ويمكن نضعه على الجسم بالكامل عدا منطقة فوق وتحت العين، ومع الاستخدام .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قناع السكر لتنظيف وتلميع البشرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا