الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

نصائح للاستمتاع بالعلاقة الحميمة

- اليوم

قد يمنع الحرج والخجل الزوجين من معرفة كيفية الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وينتهي الأمر بالقيام بروتين لا يضيف للعلاقة الزوجية أية قيمة أو سعادة، بل بالعكس قد يثير المشكلات إذا لم يستمتع «الطرفان» بالعلاقة.
فيما يأتي بعض النصائح المهمة لكل من الزوج والزوجة، تضمن لكليهما الاستمتاع بالعلاقة الحميمة...

عزيزي الزوج:
هل تعرف ما تريده المرأة من زوجها أثناء العلاقة الحميمة؟
سؤال يهم كل الأزواج؛ للحصول على علاقة جنسية مريحة، وتحقيق «الرضا الجنسي». الإجابة عنه تحتاج لتوضيح بعض الأمور البسيطة (السهل الممتنع):

أولاً: تهتم المرأة كثيراً بالجانب العاطفي للعلاقة الحميمة، وبخاصة المداعبة التي تسبق عملية الجماع؛ «فكن لطيفاً وداعبها، تحصل على ما تريد»، أرجوك لا تنسَ أهمية مرحلة التهيئة ما قبل العلاقة الحميمة.
ثانياً: من الأمور التي تؤثر سلباً على مشاعر المرأة المرحلة التي تتبع عملية الوصول للنشوة عند بعض الرجال، حيث يميل البعض إلى النوم، وهو أمر طبيعي، ولكن لتعشقك زوجتك تذكر أنها بجانبك وحاول احتضانها وتقبيلها قبل أن تنام.
ثالثاً: الحوار الحميم من أكثر الأمور المثيرة للرغبات الجنسية، تعلم لغة الحوار الحميم معها، ما رأيك في النكات الحميمة؟
رابعاً: المرأة تعشق الجمال، والنظافة البدنية لها مفعول لا يقاوم، ( مجرد همسة في أذن من يهمه الأمر).

عزيزتي الزوجة:
سؤالي التالي موجه للنساء فقط...
سؤال يهم كل الزوجات؛ للحصول على علاقة حميمة مشبعة تحقق الرضا للمرأة: هل تعرفين ما يريده الزوج في العلاقة الحميمة؟
أولاً: الأناقة والجمال في المظهر، وأيضاً في الكلام، فتأثير الدلال والرقة عليه أمر لا يمكن أن يضاهيه أي شيء آخر.
ثانياً: يكره الرجل أن تخلط الزوجة لحظات العلاقة الحميمة بأي من الأمور المادية؛ (احذري المقايضة في الفراش)؛ حتى لا تخسري كل شيء.
ثالثاً: النظافة، النظافة والنظافة، ليس فقط في الجسد، وإنما الأهم في المنطقة الحميمة فلا شيء يزعج أكثر من الرائحة غير المستحبة التي تنبعث من المناطق الحميمة، (همسة في أذنك: اهتمي بالصحة النسائية).
رابعاً: يكره الزوج التمثيل في العلاقة الحميمة، مهما كنت بارعة في ذلك، فمن الأفضل معرفة أساس المشكلة وعلاجها بدلاً من التمثيل، وتجنب الحديث عنها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نصائح للاستمتاع بالعلاقة الحميمة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا