الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

دينيس باسو يطلق تشكيلة فاخرة من الفراء…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نيويورك - مادلين سعادة

قدَم مصمم الأزياء دينيس باسو مجموعته لخريف 2016 في أسبوع الموضة في ولاية نيويورك الأميركية، حيث سيطر عليها الفراء الجميل الفاخر، موضحًا، "أحب أن أقدم كل شيء عن المرأة الجريئة والشباب النابض". وأضاف "يتعلق الأمر دائمًا بالمرأة التي تبحث عن تجربة مع الموضة والاستمتاع بنفس الوقت، وتريد أن تتأنق حتى ولو كانت ذاهبة في نزهة إلى الغابة، هذه هي المرأة التي أقدم لها ملابسي".
المغرب اليوم - دينيس باسو يطلق تشكيلة فاخرة من الفراء والدانتيل والحرير 
وسيطرت على المجموعة جلود الحيوانات اللينة المطبوعة وتصاميم الدانتيل والحرير، وقضى باسو الذي تُلقي ملابسه اقبالا واسعًا على عدة مواسم مركزة على العملاء الأصغر سنا، وقدمت الكثير من الاشياء الجميلة أيضا. وأضاف "تستطيع النساء الشابات في العشرينات ايضا أن ترتدي ملابسي". ويعتبر أن جذب الزبائن الصغار أمر سهل لو عرف الشخص ما الذي يحتاجونه ويقول: "يتعلق الأمر بمزج المتوقع مع غير المتوقع". مشيرًا إلى جمع الفراء مع الترتر والريش في مزيج مدهش.
 المغرب اليوم - دينيس باسو يطلق تشكيلة فاخرة من الفراء والدانتيل والحرير
وختم باسو، "هذا مزيج مدهش مُقدَم للنساء اللواتي يردن الخروج خارج الصندوق ويرتدين شيء ممتع، وربما يفكر الجميع بأن هذه المركبات الثلاثة لا ترتديها الا النساء الكبيرات في السن، ولكنها مناسبة للنساء الصغيرات والشابات أيضا، وهذا ما يجعل الأمر مختلفًا".
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دينيس باسو يطلق تشكيلة فاخرة من الفراء… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا