الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الكشف عن منزل "القاطرة" بسعر 46 ألف…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

واشنطن - عادل سلامة

صنعت شركة "اسكاب" منزل القاطرة، بمساحة 160 قدمًا، مع نوافذ ضخمة، كي يستطيع سكانها التمتع بجمال الطريق، حيث يُحب الكثير من الناس أن ينتقلوا ببيوتهم أثناء عطلاتهم ومن هنا جاءت فكرة منزل القاطرة. وتعتبر المقصورة أو القاطرة سهلة التنقل ويمكن استخدامها كمكتب صغير للأشخاص الحريصين على رؤية العالم والتمتع بالراحة المنزلية من خلال هذا النموذج المصغر، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها معروضة للبيع بسعر 46 ألف دولار.

 

المغرب اليوم - الكشف عن منزل القاطرة بسعر 46 ألف دولار

 

المغرب اليوم - الكشف عن منزل القاطرة بسعر 46 ألف دولار

 

وتتكيف المقصورة مع متطلبات المستخدمين، ويقسم داخلها الى صالة هي بالأساس غرفة نوم مع سرير مزدوج ومساحة بجانبها للمطبخ وتناول الطعام وحمام مجهز بالكامل مع دوش، وتتميز بالنوافذ الكبيرة الحجم كي يستمتع من بداخلها بالطبيعة وهوائها العليل ودخول الضوء الى الداخل.
 
ويبلغ وزنها 6 آلاف و500 باوند وبطول 20 قدمًا، ويمكن سحبها الى أي مكان، وتعتمد على الطاقة الشمسية لتشغيلها أي انها مثالية للذين يبحثون عن الاقامة في أي بقعة منا لعالم، وتأتي مع مداخل USB ومشغل تلفزيون. وصممت كابينتها لتكون مريحة في كل الظروف الجوية وخصوصا القاسية مع خاصية لعزل الحرارة الخارجية في الأماكن الباردة من خلال فائقة العزل، وتمتلك تكييف هواء مناسب للصيف.
 

المغرب اليوم - الكشف عن منزل القاطرة بسعر 46 ألف دولار

 

المغرب اليوم - الكشف عن منزل القاطرة بسعر 46 ألف دولار

 

وتشير الشركة المصنعة التي تتخذ من أميركا مقرا لها أن العروض المبكرة للكبينة بيعت بسعر تمهيدي 40 ألف دولار، وصرح مدير الشركة داون دوبروفولسكي "نطلق عليها اسم المنزل الشخصي لأنها مثل الكمبيوتر الشخصي، والمساعد الشخصي، فهي تمتلك مساحة تكفي لعدد قليل من الأشخاص تناسب احتياجاتهم وتتأقلم معها". ولفت المهندس المعماري ومصمم المقصورة كيلي ديفيس "نقدم هذه المنازل لنتيح للناس القدرة على الاندماج والارتباط في الطبيعة، فهي مصممة لكي تمكن الانسان من الهرب من ضغوطات حياته اليومية".
 

 

 

المغرب اليوم - الكشف عن منزل القاطرة بسعر 46 ألف دولار

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكشف عن منزل "القاطرة" بسعر 46 ألف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا