الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

خمسة أسئلة سلبية توتر علاقتك بزوجك تجنبيها

- اليوم

هناك الكثير من السيدات لديهن بعض من الأسئلة، التي تُدخل الحياة الزوجية في الكثير من المشكلات والخلافات، بدون أن تدري أن السبب وراء هذه الخلافات هي أسئلتها السلبية التي توجهها لزوجها .. هيا نتعرف على هذه الأسئلة، ومدى تأثيراتها السلبية.

1- من الذي كنت تحبها قبلي؟

بهذا السؤال أنتِ تفتحين الباب لزوجك لتذكر الماضي، وتربطي ذهنه بأشياء قد تكون ذهبت عن عقله بمجرد زواجه منكِ، فلا تخوضي في ماضي زوجك، وحدثيه دائماً عن علاقته بكِ أنتِ ولا تتطرقي لأي علاقة مضت مع أي امرأة أخرى غيرك، حتى لا يعود زوجك لتذكر الماضي وربما تدفعه الرغبة إلى تكرار مثل هذه العلاقات مرة أخرى.

2- من من صديقاتي تفضل؟

لا تفتحي المجال لزوجك أن يبدي رأيه في صديقاتك، واحذري أن تدخلي صديقاتك في حياة زوجك، فالكثير من المشكلات والخلافات الزوجية حدثت بسبب دخول صديقات الزوجة في حياة زوجها، وتدخلهن في مشكلاتهم معاً.

3- إلى من تتحدث في الهاتف؟

اتركي مساحة من الحرية لزوجك، ولا تسأليه دائماً عن الشخصية التي يتحدث معها عبر الهاتف، إلا إذا شعرتِ أن هناك شيئاً غريباً ومريباً في المكالمة، غير ذلك لا تكوني ورقة ضغط على زوجك، وتشعريه أنكِ تراقبين كل تصرفاته، فيحاول الهروب خارج قفص الزوجية.

4- هل تحبني؟

هذا السؤال برغم من أهميته، إلا أنه يُعطي للزوج اختيارين، هو أنه يحبك أو لا يُحبك، فلا تسمحي بهذا المجال أبداً، ويمكنك استبدال السؤال بما هو مدى حبك لي؟ أو ما هي درجة حبك لي، وبهذا تطلقي لزوجك العنان أن يشرح حبه لكٍِ، وليس العكس أن تكون الإجابة بنعم أو لا.

5- هل أنا جميلة في نظرك؟

لا تدفعي زوجك إلى إجراء مقارنات بينك وبين أي امرأة أخرى، ولكن دعيه يكتشف ثقتك بنفسك، وإيمانك بأنكِ جميلة ومتألقة دائماً، ولا تعطيه شعور بأنكِ امرأة غير واثقة من نفسك ومن جمالك، بل بالعكس كلما أظهرتِ لزوجك ثقتك بنفسك، سيراكِ دائماًَ جميلة ومتألقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خمسة أسئلة سلبية توتر علاقتك بزوجك تجنبيها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا