الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعلمي كيف تزيدين من حب زوجك وإخلاصه

اليوم

 

عزيزتي الزوجة سنقدم لك اليوم عدد من النصائح لزيادة الحب بينك وبين زوجك. كلمات الحب البسيطة الصادقة، المتبادلة بين الزوجين، تحمي العلاقة من الخلل والانهيار.

اجعلي العلاقة الحميمة نداء روح، وليست نداء جسد. اعرفي أن انقطاع الحب والترابط العاطفي بين الزوجين، يضاعف من حجم المشاكل، ويفتح الباب لتدخل الآخرين. كوني أنيسة وحدته، من تحمل همومه ومتاعبه، وإن غضب منك فاصمتي، ولا تطعنيه في مواطن ضعفه. على الزوجة والزوج أن تبذل جهدها، ووقتها، لإسعاد زوجها، بالسلوك الطيب والكلمات التي تصبح كالتوابل تزيد من عمق العلاقة.

ملأي قلبك بالحب مما يجعلك قوية في مواجهة وتحدي الذبول والمرض والموت قبل الأوان. كوني لزوجك كل نساء العالم، الحبيبة، والصديقة، والكاتمة لسره، تملكين قلبه وعقله. امتدحيه وأظهري له الاهتمام والإعجاب بعقله، وأسلوب تعامله مع الناس، وأنصتي إليه، واستمتعي بحديثه.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعلمي كيف تزيدين من حب زوجك وإخلاصه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا