الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعلمي كيف تتعاملي حين ينظر حبيبك إلى…

الرياض ـ اليوم

من المواقف التي تزعج المرأة الى حد كبير هي التفات حبيبها الى امرأة اخرى تمر أمامه تكون جميلة وملفتة للأنظار.

وقد اثبت علم الاجتماع ان هذه الظاهرة متفشية كثيراً بين الرجال ويكون عادة سببها الفضول أكثر مما هو الانشداد العاطفي أو الإثارة.

لا تستشيطي غضباً عندما تجدين نفسك في هذا الموقف مع حبيبك، بل استعيني بالنصائح التالية التي تساعدك في التعامل مع حبيبك بشكل لبق وذكي ولائق.

حافظي على هدوئك: سيطري على ردة فعلك الاولى التي غالبا ما تندمين عليها والتزمي الهدوء.

لا تدعي العصبية تسيطر عليك وتمالكي نفسك لكي تستطيعين انتقاء كلماتك والتعبير عما يزعجك بطريقة لبقة وراقية تستحق احترام حبيبك.

ضعي نفسك مكانه: كوني حكيمة وحاولي معرفة السبب الذي دعا حبيبك الى النظر اليها. فقد يكون قد شبه عليها أحداً يعرفه أو ربما ملابسها غريبة أو فاضحة أو قد يكون شكلها غريب مما يلفت إنتباه الجميع من حولها.

لا تقارني نفسك بها: لا تشعري بالخوف منها بسبب مقارنة نفسك بها، بل كوني واثقة من نفسك. لا تقارني نفسك بها بل تذكري أن حبيبك اختيارك أنت من بين كل النساء فلا تستخفي بنفسك ولا بحبه لك بان تضعِ نفسك في نفس الكف كما والنساء العابرات من قربه

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعلمي كيف تتعاملي حين ينظر حبيبك إلى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا