الارشيف / سيدتي / أكورا بريس

حصريا…حرق دهون وسط بطنك بهذا المشروب السحري الموجود في منزلك

السر في إنقاص الناجح ليس فقط الاقلال من تناول الطعام ولكن أيضا الانتباه الى المشروبات، فالمشروبات الغازية والعصائر ومشروبات الطاقة تحتوي على كميات كبيرة من السكر الذي يقضي على فكرة إنقاص من أساسها. واليك بعض المشروبات اللذيذة وفي نفس الوقت تساعد على انقاص الشاي الأخضر: لا أحد يستطيع أن يتجاهل مشروب الشاي الأخضر، سواء في تنقية الجسم ونضارة الوجه والوقاية من الإصابة بالسرطان أو حتى في تخفيف نزلات البرد. إلا أن المذهل في الأمر ان الدراسات العالمية أثبتت مؤخراً أنه بتناولك من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، فإنك تعطين إشارة لجسمك بحرق من 35% إلى 43 % من الدهون ، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة بشكل كبير للغاية، وهو ما يجعله على رأس قائمة مشروبات الرشاقة والرجيم. مشروب “جيليان مايكلز” الشهير لفقدان : يعتبر مشروب “جيليان مايكل” من أكثر المشروبات الفعالة في مجال الرجيم في أمريكا وأوروبا، وقد تم تطبيقه على أكثر من مليون شخص وأثبت فعاليته في تخليص الجسم من الماء الزائد مما ينعكس بشكل كبير على وزنك. ولتحضير المشروب احضري الآتي:
– 60 أوقية من الماء المقطر النقي.
– ملعقة من السكر.
– ملعقة من عصير التوت البري.
– كيس شاي جذور الهندباء (موجود لدى محال العطارة).
– معلقتا عصير ليمون.
أضيفي المكونات السابقة معاً وقلبي، واشربي مقدار 60 أوقية يوميا لمدة 7 أيام وستلاحظين الفرق بتغير شكل الجسم للأفضل.
الماء المثلج: قد يعاني البعض من ارتفاع أسعار بعض مكونات مشروبات الرجيم أو صعوبة الحصول عليها، إلا أن الدراسات أثبتت أنك لست مضطرة إلى إنفاق أموالك ووقتك للبحث عن هذه مكوناتها، لان الحل بسيط للغاية وموجود دائماً في منزلك. فالتجارب العلمية أثبتت ان تناولك لحوالي عشرة أكواب من الماء المثلج يومياًُ، يجعلك تخسرين من 250 إلى 500 سعرا حراريا، والسبب بسيط للغاية، لأن بمجرد تناولك لهذا الماء ذي درجة الحرارة المنخفضة يقوم جسمك بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة جسمك العادي، مما يترتب عليه خسارة وزنك بطريقة ملحوظة للغاية مع تكرار الأمر يومياً.
عصير الخضراوات: من الخدع الفعالة في مجال خسارة تناول كوب كبير من عصير الخضراوات قبل تناولك للطعام مباشرة، فبحسب النتائج التي توصلت إليها جامعة “بنسلفانيا” مؤخراً، فإن تناولك لعصير الخضراوات قبل وجبة الغداء يومياً سيؤدي بالضرورة إلى تقليل وجبتك بمقدار 135 سعرا. فكل ما عليك فعله هو اختيار الخضار المفضل لديك وضربه في الخلاط، وإضافة توابلك المفضلة إليه، لتبدئي بذلك وجبتك بطريقة صحية وفعالة. الحليب خالي الدسم: يوجد لدى البعض اعتقاد خاطئ بان الحليب يساعد على زيادة ، إلا ان التجارب العلمية أكدت ان الكالسيوم الموجود بالحليب خالي الدسم يعزز قدرة الجسم على مضاعفة كمية الدهون التي سوف تخسرينها عند إتباعك لنظام غذائي معتدل. فبتناولك لكوب من الحليب خالي الدسم يومياً، قد تخسرين الدهون من جسمك بمعدل 70% أكثر ممن لا يتناول الحليب إطلاقا.
مغلي الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع: يعتبر هذا المشروب من الوصفات العربية التي تم تجربتها منذ قديم الأزل، وأثبت هذا المشروب فعاليته في حرق الدهون بكل سريع للغاية والمساعدة في التخلص من “الكرش”. وطريقة عمل المشروب سهله للغاية، كل ما عليك هو إحضار كوب ماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل، وقلبي جيدا ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه. وللحصول على نتيجة فعالة عليك تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة، وحاولي الاستمرار في تناولها لمدة 15 يوماً وستلاحظين الفرق خاصةً بمنطقة البطن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حصريا…حرق دهون وسط بطنك بهذا المشروب السحري الموجود في منزلك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أكورا بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أكورا بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا