الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

مجموعة Les Beiges من Chanel توهّج في…

- اليوم

تضفي مجموعة LES BEIGES، هذه الظاهرة الجمالية التي لا مثيل لها، نفحةً من الأناقة والتفرّد على الإطلالة الطبيعية. وعبر التخلص من أنظمة العناية بالجمال المعقّدة، ستتمكّن بشرتك من كسر القيود التي يفرضها الموسم للتمتّع بجمال ساحر في الهواء الطلق على مدار السنة. وهكذا ستنعمين بذلك النسيم الذي يلفح خدَّيْك فيتوردّان، وبذلك النور الطبيعي الذي يعزّز جمال لون بشرتك والشعور بالهواء النقي الذي يضفي على وجهك رونقاً لا نظير له: توهّج نضر أساسي لا لبس فيه.
واليوم توسّعت المجموعة وأصبحت تشمل كريم أساس سائل يركّز على مفهوم الحرية ألا وهو: HEALTHY GLOW.

 يتميّز هذا المستحضر المُحسّن لمظهر البشرة بأحدث الابتكارات البصرية، ويحتوي على مكوّن محدّد كما أنّه يسهّل فعلاً في الوقت عينه عمليةَ وضع المكياج. وهكذا ستختبرين كيف ستنعم بشرتك بإطلالة ناعمة لم تتمتّعي بها قط.
كريم الأساس HEALTHY GLOW  من مجموعة LES BEIGES

بعد إطلاق بودرة HEALTHY GLOW SHEER التي أصبحت رمزاً في عالم مستحضرات المكياج في أقلّ من ثلاث سنوات، ها إنّ جيلاً جديداً من كريمات الأساس السهلة الاستخدام يبصر النور: HEALTHY GLOW.

يحافظ كريم الأساس على جمال البشرة بما يتواءم مع الغرض من ابتكار مجموعة LES BEIGES. وقد اختارت مختبرات CHANEL مكوّناً محدّداً يحمي الجمال الطبيعي: مستخلص نبتة الكلنكوة المشهورة بقدرتها على التكيّف مع مختلف المناخات، بخصائص مرطبة ومضادة للأكسدة وهي تعزّز أكسجة البشرة. يترافق هذا المستخلص مع  واقٍ من الأشعة الشمسية فوق البنفسجية بعامل حماية SPF 25، ما يسمح له بتوفير الأمثل للبشرة. وبالتالي سيتمتّع الوجه بحماية مثالية من أشعة الشمس والجذور الحرّة والإجهاد اليومي المؤكسِد.

وقد كَمُن الهدف من ابتكار مجموعة LES BEIGES، التي تحمل شعار الجمال الطبيعي، في ابتكار قوام خفيف ومنعش وسهل الاستعمال يجمّل البشرة. ونظراً لأنّه قوام فائق الرقة، فهو يسمح للبشرة بمواصلة التنفّس والتمتع بالهواء النقي بينما تبقى محميةً من العوامل الضارّة لها. فضلاً عن ذلك، يعزّز مشتق حمض الهيالورونيك المعروف بخصائصه المرطبة، مفعولَ هذا القوام، وهو يضفي الراحة والترطيب على البشرة طوال اليوم. كما يمتاز هذا القوام ببوليمر يقاوم العرق والزهم ويضمن ثبات المستحضرات على نحو مثالي.


كريم أساس غير مرئي لتوهج نضر وواضح

يعتبر كريم الأساس HEALTHY GLOW سهل الاستعمال. فقوامه السائل يتكيف مع كافة ثنايا الوجه وينساب بسهولة تحت رؤوس أصابعك ليكشف عن بشرة طبيعية أكثر تألّقاً ليس إلّا: بشرة متجانسة اللون بإطلالة نهائية بالغة النقاوة وماتية مفعمة بإشراق فريد، وهي الإطلالة المثالية للخروج في الهواء الطلق.

تقدّم CHANEL لوحةَ ألوان كاملةً من 14 لوناً للسماح لكلّ امرأة بالعثور على الدرجة الملائمة للون بشرتها.* تتكيّف الصبغات القابلة للتعديل مع لون البشرة غير المتبرجة. تألّقي بتوهّج أكثر إشراقاً حتّى من خلال اختيار درجةٍ أفتح من لون بشرتك. استفيدي إذاً من تأثير استعمال لون مماثل لبشرتك وإنّما بدرجة مغايرة لتنعمي بتوهجٍ طبيعي لا مثيل له. أو انتقي درجة أغمق لتتمتّعي بإطلالة مسمرّة نوعاً ما بحيث تخطف الأنظار. يُمكن أيضاً تكييف تغطية كريم الأساس بحسب رغباتك واستعماله بطبقة خفيفة للغاية أو على طبقة أكثر كثافة. فالتركيبة تضمن لكِ هالةً بالغة النقاوة أو إطلالة نهائية أكثر رقياً بحسب الكمية المستخدمة من المستحضر.

ويأتي كريم الأساس HEALTHY GLOW داخل عبوة زجاجية بلورية بتصميم واضح المعالم. وبما أنّ هذه العبوة عملية للغاية فهي لا تحتاج إلى فرشاة أو أداة استعمال خاصة بل إلى رؤوس أصابعك فحسب. وككافّة المستحضرات الأخرى في مجموعة LES BEIGES، سيرافقك هذا المستحضر طوال اليوم في حقيبتك وعلى بشرتك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجموعة Les Beiges من Chanel توهّج في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا