الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

/ شيماء مكاوي

المغرب اليوم - أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من هدايا عيد الحبكشفت مصممة مكملات الديكور أميرة بشادي، عن تصميمها لمجموعة من هدايا عيد الحب. وأوضحت "عيد الحب يُعد مناسبة جميلة لتبادل الهدايا فيما بيننا بين الزوج وزوجته أو الخطيب وخطبته وبين الأشقاء والأصدقاء أيضا تعبيرًا منا عن مشاعرنا للطرف الآخر في هذا اليوم. ولأن تبادل الرسائل التي تعبر عن مشاعرنا للطرف الاخر في هذا اليوم تكون علامة مميزة لذا فكرت في أن أكتب تلك الرسالة على مغَات وأكواب حتى تظل هذه الرسالة موجودة في يد من يمسك الكوب مدى الحياة وليس في يوم عيد الحب فقط حتى يظل متذكرها دائمًا. وخاصة إذا كانت تلك الهدايا مقدمة الى الزوج أو الزوجة أو الخطيب أو الخطيبة".

المغرب اليوم - أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من هدايا عيد الحب


المغرب اليوم - أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من هدايا عيد الحب 
وكتبت أميرة بشادي في حوارها لـ " اليوم" على تلك المغات عبارات عديدة مثلا "مكانك في القلب "، "أنت اللي بحبه أنا " موضحة أنه "مقطع من أغنية مشهورة، كذلك من الممكن أن نكتب أسم من نحب ويحيط به مجموعة من القلوب الحمراء. كما كتبت " أنت عمري" و "أنت الحب"، وكذلك كتبت أسم زوجة على الماغ ليكون "رحاب مراتي حبيبتي" أو "محمد جوزي حبيبي" ومن الممكن طبعا أن نغير الاسم حسب اسم الزوج أو الزوجة".
 المغرب اليوم - أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من هدايا عيد الحب

المغرب اليوم - أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من هدايا عيد الحب
وختمت "واقتبست من مسرحية "ريا وسكينة" الشهيرة مقطع أغنية "حبك جنني يأسمك أيه " ورسمت صورة لشادية بجوارها الفنان الجميل عبد المنعم مدبولي. وهذا بالطبع بالإضافة الى عبارة "بحبك" بالإنجليزي أو العربية وبعض رسومات القلوب الحمراء التي تزين المج، وتتابع "ومن الممكن أن نقدم المج مع " دبدوب " صغير على أن نجعل الدبدوب يحمل المج في يده، أو من الممكن وضع مجموعة من الحلوى والشوكولاتة داخل المج وتقديمها هدية مناسبة لعيد الحب.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أميرة بشادي تُعلن عن تصميمها لمجموعة من… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا