الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة…

ـ اليوم

كشف خبراء العلاقات الأسريّة، لكل فتاة قبل اتخاذ قرار الزواج أو تحديد موعد الزفاف، عن خمس خطوات لضمان حياة سعيدة.

 وأوضحوا أنّه "في المقام الأول يتوجب إقامة علاقة قوية مع والدي الطرف الآخر فقد يكون هذا الأمر من الأشياء المهمة التي يمكنك القيام بها، حيث من المفروض أن يثق بك أهل الشخص المرتبط به، مثله تمامًا، بأسلوب بسيط وسهل، وقد يكون عليك خلق المحادثات الطويلة والعميقة معهم، عبر خطط حضور حفلات نهاية الأسبوع".

 ونصح الخبراء بـ"عدم التوغل في الأمور الشخصية كثيرًا، والتركيز على مواضيع مثل حياتك المهنية، وأهدافك في الحياة، وتطلعاتك وهواياتك، خلال الحديث".

 وأكّدوا أهميّة الخروج من الروتين، فعندما تصبح العلاقة روتينية تبدأ الأمور بالانحراف عن مسارها، إذ عليكما تعليم بعضكما الهوايات الجديدة التي تجذبكما إلى بعض.
 
وأضافوا، البحث عن المتعة في الأشياء الصغيرة يعدّ من أسس السعادة، عليك الحصول على المتعة مع شريك حياتك بممارسة الأنشطة الاجتماعية ما يعتبر من الأمور الصحية في العلاقة، والتخلص من الأنانية، إذ عليك التخلي عن أنانيتك بعض الشيء ومحاولة إسعاد الطرف الآخر قليلاً، حتى وإن كان على حساب نفسك، فحاولي بذل الكثير من الجهد لتلبية رغبات واحتياجات شريك حياتك.

ودعا خبراء العلاقات الأسريّة الفتيات إلى "محاولة السفر قدر الإمكان، فالذهاب في رحلة ممتعة يجعلك تحصلين على رؤية وتجربة العالم، وقد يكون عليك تجربة السفر المجهد معًا، لأنه يكون بمثابة الاختبار الحقيقي لمدى نجاح كل واحد منكما مع الآخر وقت الشدائد".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا