الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الكذب وارتداء الأقنعه من صفات أصدقاء المصلحة

ـ اليوم

ليست كل علاقات الصداقة علاقات جيدة فقد تكون علاقة الصداقة علاقة مذمومة لأنها تقوم على المصلحة، فأسوأ انواع الصداقات التي قد تتعرض لها هي صداقات المصلحة:

1-السلوك الانانى:

الانانية من أبرز الصفات السيئة للاصدقاء وهذه النوعية من الاصدقاء ييجب أن تتجنب الصداقة معهم لانك لن تجد من يشاركك في حزنك فالصديق الانانى لن تجده الا في وقت احتياجه لك فقط.

2-النميمة:

إذا كان صديقك من نوعية الاشخاص الذين يحبون النميمة فحتما لابد أن تتجنبه لأن هذه النوعية من الاصدقاء حتما ما سيتكلم عنك يوما ما فمن يتكلم عن غيرك بالسوء سيتكلم عنك بالسوء بعد ذلك مع غيرك هذه الصداقة مذمومة ويجب عليك تجنبها لأنها لن تجلب لك سوى الكراهية والعداء مع الناس.

3-التمثيل:

إذا كنت تشعر انك مع اصدقائك على غير طبيعتك فهذا مؤشر على أن هذه الصداقة غير حقيقية فصديقك الحقيقى هو من تظهر امامه بصورتك كما هي بعيدا عن أي تمثيل أو اقنعة.

4-لا يفرح لاجلك:

إذا كنت تشعر بالحقد أو الضيق لدى صديقك بمجرد نجاحك فهذا مؤشر على الغيرة والحسد الذي يشعر به تجاهم هذه النوعية من الاصدقاء تكره لك الخير وبالتللى سوف تشعرك بالاحباط وتؤثر عليك سلبا وهذه الصداقة يجب أن تبتعد عنها نهائيا.

5-الكذب:

إذا كنت تشعر بالكذب المستمر من ناحية صديقك فهذه ليست صداقة لأن الصديق الحقيقى هو من يصدق القول مع صديقه مهما كلفه الأمر، فالتزييف والكدب ليست من الصفات المحمودة في أي علاقة صداقة.
هذه الصفات غالبا ما تتواجد في اصدقاء المصلحة وهذه النوعية من الصداقات يجب أن تحمى نفسك منها وتتجنبها لأنها لن تجلب لك سوء الكراهية والسلبية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكذب وارتداء الأقنعه من صفات أصدقاء المصلحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا