الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

زوجان يشعران بالقلق بسبب فوزهما بـ 528…

ميامي ـ أ.ف.ب

كشف زوجان من فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة) أنهما اختارا الأرقام الرابحة في الجائزة الكبرى القياسية في يانصيب "باور بول" الأمريكي ليحصلا بذلك على ثلث المبلغ الكامل وقدره 1.58 مليار دولار.

حضر ديفيد كالتشميد (55 عاماً) وزوجته مورين سميث (70 عاماً) أمام الصحافيين للحصول على حصتهما من مكتب اليانصيب في تالاهاسي عاصمة ولاية فلوريدا البالغة 328 مليون دولار قبل حسم الضرائب لأنهما يريدان الحصول عليها دفعة واحدة.

ولو اختارا الحصول عليها على دفعات سنوية موزعة على ثلاثة عقود لكان المبلغ الإجمالي وصل إلى 528 مليون دولار. وقد تحدث الزوجان عن القلق والأرق اللذين سببهما فوزهما في 13 يناير (كانون الثاني) بجائزة "باور بول" القياسية.

وأوضح ديفيد كالشميد: "لقد واجهنا صعوبة كبيرة في النوم وفقدت 4.5 كيلوغرامات من وزني". وقالت مورين من جهتها: "أخشى أن أصبح أقل لطفاً لأني قلقة من التحول بين ليلة وضحاها إلى صاحبة ملايين. وأضافت "لا نعرف ماذا سنفعل بالمال لكننا سنفكر بطريقة استخدامه"، مضيفة أنها تريد مساعدة الاقارب والمقربين منها.

واشترى الزوجان البطاقة الرابحة في متجر في مدينة ملبورن التي يقيمان فيها. وقالت مورين التي لا تلعب دوماً أنها اختارت أرقاماً لها أهمية بالنسبة لها. وبيعت البطاقتان الرابحتان الاخريان في تينسي (جنوب) حيث تسلم زوجان حصتهما من الجائزة وفي كاليفورنيا (غرب). ولم يحضر صاحب البطاقة الأخيرة بعد لتسلم جائزته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زوجان يشعران بالقلق بسبب فوزهما بـ 528… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى