الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

أوليفيا واليد تُجذب بفستان أسود طويل مطبوع…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

واشنطن - رولا عيسى

تألقت الممثلة أوليفيا وايلد إلى جانب خطيبها الممثل جيسون سوديكس أثناء حضورهما للعرض الأول من فيلم رايس في سينما الشمس المشرقة في لاندمارك، مظهرة لها الوفاء والدعم الكامل. وارتدت لهذه المناسبة فستان أسود طويل مطبوع بالأزهار والكشكشة الحمراء والبيضاء في جميع أنحائه، فيما ابقت على شعرها العسلي الحريري بموجات مجعدة على ظهرها وكتفها، ووضعت في يدها حقيبة يد صغيرة باللون الاسود.
  المغرب اليوم - أوليفيا واليد تُجذب بفستان أسود طويل مطبوع بالورود
ويلعب جيسون البالغ من العمر 40 عامًا دور لاري سنايدر مدرب رياضي لجيسي أوبنز، ويتحدث الفيلم عن السيرة الذاتية للأخير باعتباره حقق رقما قياسيا بالفوز بأربع ميداليات ذهبية في دور الألعاب الاولمبية في برلين عام 1936. وبدا جيسون أنيقا في حلة كحلية غامقة مكونة من ثلاث قطع، مع قميص أبيض وربكة عنق حمراء، وكان مشغولا في الأيام الاخيرة، فإلى جانب فيلم رايس صور الفيلم الرومانسي الكوميدي عيد الأم، الذي يلعب فيه دور والد أعزب في فيلم من اخراج غاري مارشال، ويشاركه في جينيفر أنيسون وجوليا روبرتس وكيت هادسون.
 المغرب اليوم - أوليفيا واليد تُجذب بفستان أسود طويل مطبوع بالورود
وتعيش أوليفيا ايضا ازدهارا في مهنتها مع مسلسل فينيل من انتاج وإخراج ميك جاغر ومارتن سكوسزي، وتلعب دور ديفون فنيسترا في الدراما التي تعود لفترة السبعينات، وهي امرأة تعاني من أزمة منتصف العمر. وسيكون فيلم رايس في دور السينما الجمعة فيما فيلم عيد الأم سيطرح بتاريخ 29 نيسان/أبريل.
 
المغرب اليوم - أوليفيا واليد تُجذب بفستان أسود طويل مطبوع بالورود

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أوليفيا واليد تُجذب بفستان أسود طويل مطبوع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا