الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

قدَم الخميس، خبراء الموضة مجموعة من النصائح المستوحاة من أسبوع الموضة في ولاية نيويورك لمجموعتي خريف وشتاء 2016، الذي شهد عددًا كبيرًا من العروض المتنوعة من الترتر إلى المعاطف. وظهر في الأسبوع ملابس من البيج والأبيض الشاحب، حيث حضر البعض فعاليات الأسبوع بنظرة ثلجية أنيقة من خلال ارتداء ملابس كاملة باللون الأبيض مع قلادة سوداء أو حذاء أو حقيبة يد سوداء.

المغرب اليوم - نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك 
ولفت انتباه محرري الموضة ظهور المعاطف ذات الشخصية المصنوعة من الفرو المطبوع بالكثير من الأنماط المتباينة أو الذي يدخل في صناعته أقمشة أخرى مثل الجينز والجلود، ظهر بعضها بألوان صيفية وربيعية جميلة، يمكن ارتدائها على الاوشحة والاكسسورات وتعطي عمرا أصغر للمرأة.
المغرب اليوم - نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك
ويبدو أن موضة قميص الشيفون مع ربطة القبة قد عاد من جديد، وارتدت هذا النمط المصممة كارولين عيسى التي تميل نحو الأنماط الحديثة، وشهد الأسبوع أيضا عودة القطع التي تحتوي على أشكال ومطبوعات متناظرة التي يمكن ارتدائها تحت المعطف، وحتى أن بعض التصاميم جاءت على شكل حلة كاملة، وكان اكثرها تميزا حلة مطبوعة بالمربعات بلون الخردل.
 المغرب اليوم - نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك
وتعتبر السراويل الرياضية ذات الخطين المزدوجين على الجنبين سهلة ومريحة ويمكن ارتدائها مع ألوان وأنماط مختلفة، وهناك العديد من الألوان الأساسية الجريئة منها. وظهر في أسبوع الموضة أيضا التنانير القصيرة والتي تصل الى منتصف الفخذ وبأقمشة ومطبوعات مختلفة، وشوهد هذا النمط كثيرا في شوارع نيويورك، وينصح خبراء الموضة النساء للتقليل من مظهر طول الساقين بارتداء كعب منخفض.
  المغرب اليوم - نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك
ولم تغب الملابس ذات الأقمشة المضيئة مثل الترتر والاكسسورات المعدنية التي تضيف السحر الى الاطلالة، والتي تلتقطها العين فورا وتذهب باتجاهها، وتعدت الملابس والاكسسورات لتصل الى الحقائب والأحذية.
 المغرب اليوم - نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك
 
وتكررت أنماط ظهرت في أسابيع موضة أخرى حول العالم، منها الحقيبة الصغيرة التي تعتبر جزء من الملابس ويمكن ارتدائها تحت المعطف والتي يصل طولها حتى الخصر وتستلقي على الجهة الامامية من الجسم، هذا الى جانب اعتماد الكثيرات على اظهار حافة يد القميص أو البلوزة من المعطف، وظهرت تصاميم بمعاطف قصيرة اليد مناسبة لهذه الاطلالة، وهي مناسبة حتى لو كان لون المعطف مناقض للون السترة أو القميص.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نصائح مستخلصة من أسبوع الموضة في نيويورك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا