الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

نقاط حساسة على الأم تثقيف ابتنها بها…

- اليوم

قبل الانتقال من حياة العزوبية والدخول إلى عش الزوجية، لا بد على الأم أن تنبه ابنتها إلى العديد من النقاط الأساسية التي تغفل عنها العديد من الأمهات ولا تترك العروس في حيرة من أمرها، ومن ذلك:
ما هي سلوكيات العروس التي تفسد حفل زفافها؟

المحافظة على النظافة الشخصية وإزالة الشعر كليًا قبل الزواج: تترك الأم ابنتها في حيرةٍ من أمرها حول طرق إزالة الشعر ومدى ضرورة القيام بذلك فلا تعرف الفتاة هل من ضرورة لنزع كل الشعر المنتشر في المنطقة الحساسة وما هي الطرق والوسائل الآمنة لإزالته. لذا ننصحك بالتخلص من الشعر كليًا عن طريق الشمع أو الـ Wax قبل أسبوع أو 4 أيام على الأقل من الزفاف أو الخضوع لجلسات الليزر قبل 6 أشهر.

تعرفي على الأمور التي تضاعف توتر العروس في حفل الزفاف

العلاقة الحميمة: تخجل بعض الأمهات التفسير لبناتهنّ عمّا سيحصل في الليلة الأولى وكيف يجب على المرأة التصرف، باختصار شديد أتركي الأمور تجري بانسيابية تامة ولا تفكري في الموضوع فلحظة الحب والتلاقي ستكون أسعد أيام حياتك ونصيحتنا لك بطرح السؤال على أحدى الصديقات المتزوجات منهن ستفهمين كل ما سيجري بلا حرج.

أغرب النصائح لمشاكل العروس الجماليّة
متطلبات الزوج: الزواج مسؤولية كبيرة يتطلب من المرأة مجهودًا لم تكن متعوّدة عليه كتحضير القهوة أو النسكافيه لزوجها صباحًا واختيار ملابسه إذا كان يحبّذ ذلك لذا كوني على ثقة أنك قادمة على حياةٍ جميلة لكن مزيّنة بمسؤوليات جديدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقاط حساسة على الأم تثقيف ابتنها بها… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا