الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

حواجز تحول بين حياتك العاطفية وبينك

- اليوم

حواجز تحول بينك وبين الحياة العاطفية الصحية؛ لذلك سنخبرك بهم وسنقدم لكِ حلولا ً لتتجاوزي تلك الحواجز:

1.لديكِ أفكار سلبية حول الجنس فمعظمنا يكبر وهو واضع في ذهنه أن الجنس شيء قبيح وذنب، وبعضنا يخجل من جسده كثيرًا. وبالتأكيد كل فكرة سيئة عن الجنس تؤثر على الحياة الجنسية. لذلك عليكِ أن تعلمي أن الجنس شيء صيى يفيد جسدك فهو يساعد جسدك على محاربة الأمراض، ويساعدك أيضًا على حرق العديد من السعرات الحرارية فهو بمثابة تمرين رياضي.

2.تركيزك وحدك على الأداء فدائمًا تسألين نفسك هذه الأسئلة "هل أنا أتحرك بطريقة صحيحة؟" و "هل صوتي يثيره؟" فبتلك الأسئلة تضغطين على نفسك أكثر، وهذا الضغط يؤثر على حياتك بالسلب. لذلك عليكِ أن تعلمي أنه لا يوجد أحد كامل؛ لذلك ركزي على المتعة التي تحصليها من العلاقة الجنسية.

3.لا تعرفين جسدك وما يثيره فإذا كنتِ لا تعرفين ما الشيء الذي يثيرك ويوصلك إلى النشوة، فكيف سيعرف زوجك؟ لا تخافي من أن تعرفي جسدك وما يشعر به، فيمكنك اكتشاف ذلك بمفردك.

4.الجنس ليس من أولوياتك إذا كنتِ تريدين علاقة جنسية صحية، أجعليه أولى أولوياتك وفكري في تلك الحواجز السابقة، كوني صادقة مع زوجك ومع نفسك أولا ،ً وبمجرد تخلصك من الخجل، ستتحسن حياتك الجنسية تلقائيًا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حواجز تحول بين حياتك العاطفية وبينك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا