الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

سعادة الطفل داخل أسرته تزيد ثقته بنفسه…

اليوم

ماأجمل الفكاهة عندما تسود المنزل تجعل كل العائلة سعيدة، فمرح كل العائلة مع بعضها البعض أمر يساعد على المزيد من التواصل، كما إنه يجعل الأطفال أكثر ذكاء وأكثر قدرة على مواجهة الكثير من التحديات.

وفي الوقت الذي تجد فيه بعض الأطفال محبطين فإن هناك أطفال يملكون حسا فكاهيا يجعلهم أكثر سعادة وأكثر تفاؤلا، كما إنهم يصبحون أكثر ثقة بأنفسهم وفقا لموقع 4 Nono فالكثير من الأبحاث تؤكد أن الأشخاص الذين يضحكون أكثر تزداد لديهم القدرة على مواجهة الأمراض.

ورغم عدم تفهم الطفل الرضيع للفكاهة فأنه يدرك إذا كانت أمه سعيدة أو تضحك، فعندما تصدر الأم أصواتا مضحكة أو تحرك وجهها بحركات مضحكة فالطفل سيشعر بها ويقلدها.

ويحب الأطفال الحس الفكاهى المتمثل فى الحركات الجسدية المضحكة وخاصة تلك التى تعتمد على عنصر المفاجأة.

وأخيرا يمكنكِ تنمية الحس الفكاهى عند طفلك، بأن تحكى له القصص المضحكة مع الإبتعاد عن تكبير الأمور الصغيرة بالإضافة إلى البحث عن التليفزيون المضحكة للأطفال ومشاهدتها معه.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سعادة الطفل داخل أسرته تزيد ثقته بنفسه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا