الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية

- اليوم

القبلة رسول محبة وخلق شعور بالحنان والدفء، هي سبيل المحبين لإيقاظ المشاعر والأحاسيس، هي دلالة حب، فبقدر حرارتها يقاس الحب، وبالإهتمام بها وبتأثيرها يسعد الزوجين وتستمر العلاقة الزوجية في أروع حالاتها مهما حدث من خلاف.
 
قبلة الصباح
كم جميل أن تقوم الزوجة بتقبيل زوجها قبل ذهابه إلى العمل وهو أيضا فلا يوجد أرق من تقبيل الزوج لزوجته قبل خروجه من المنزل فالفوائد كبيرة جدا لهما.
 
وجواهر ثمينة  
إضافة إلى ما تحققه القبلة الصباحية من تقارب عاطفي للزوجين، ومن تواصل ودف وإحتواء، فإنها كفيلة بتهدئة الزوج والعمل على تمالك أعصابه وتحقيق الإسترخاء ليكون مهيئا لمواجهة ضغوط العمل، والإضطرابات التي تحدث له أثناء مشكلات العمل ومسؤولياته الكبيرة بحسب ما أكدته جميع الدراسات التي طرحت في هذا الصدد.
ADVERTISING
 
سعادة الزوجة
كما تؤثر القبلة الصباحية على المرأة تأثيرا إيجابيا، إذ تحقق لها السعادة وراحة البال والإطمئنان فلا مجال للقلق والتوتر، كما أن تأثيراتها تنعكس على حالة المرأة وعلى الحياة الزوجية ككل إذ تساعد القبلة الصباحية على توطيد العلاقة بين الزوجين وزيادة الحميمية بينهما، فيحدث الإندماج الروحي والنفسي وتستمر الحياة الزوجية بهناء وراحة بال.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا