الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

بشرتك مضيئة مع ماسك قشر البرتقال

اليوم

ماسك الوجه المحضر من قشور البرتقال هو فكرة غريبة قد لا تتوقعين نتائجها. فكثير من الفتيات قد يتخلصن من هذه القشور بعد الإنتهاء من تناول الفاكهة، إلا أنه بمجرد معرفتكِ بفوائد هذه القشور وملعقة من العسل ستحرصين على الإحتفاظ بها واستخدامها.

لقشور البرتقال عديدة للبشرة، فهي غنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تساعدكِ على التخلص من حب الشباب والهالات السوداء، كما تخفف من مظهر زيوت ودهون البشرة وبالتالي تحسن لون البشرة وتجعلها أكثر توهجاً. وهي غنية أيضاً بحمض الستريك الذي يزيد من كمية الكولاجين التي تقلل من علامات التقدم في السن.

أفضل ماسكات قشور البرتقال للبشرة:

•ماسك يغذي البشرة ويخلصها من عيوبها: قومي بمزج ملعقتين من مسحوق قشر البرتقال مع ملعقة صغيرة من العسل وأخرى من اللبن. طبقي المزيج على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

•ماسك يزيد من لمعان وتوهج البشرة: امزجي مسحوق قشر البرتقال مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الأخضر وأخرى من العسل، وطبقي الماسك على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

•ماسك لبشرة مشرقة وقليلة التجاعيد: قومي بتحضير مزيج من مسحوق قشر البرتقال مع مسحوق الكركم وملعقة من العسل، طبقيه على وجهكِ لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

•ماسك للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب: امزجي ملعقتين من مسحوق قشر البرتقال مع ملعقة من صغيرة من الحليب وأخرى من زيت جوز الهند، طبقيه على بشرتك بعد تعريضها للبخار لتفتيح المسام واتركيه لمدة 15 دقيقة.

•ماسك للتخلص من البثور وعلامات حب الشباب: اخلطي مسحوق قشر البرتقال مع ملعقتين من مسحوق خشب الصندل وبضع قطرات من ماء الورد، طبقي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.جربي هذه الماسكات السحرية من مسحوق قشر البرتقال، وانعمي ببشرة نضرة ومتوهجة قبل زفافك.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بشرتك مضيئة مع ماسك قشر البرتقال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا