الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعرفى على 8 طرق متفرقة تخلصك من…

اليوم

يعتبر النمش مشكلة تعاني منها ذوات البشرة البيضاء والدهنية، وعند تعرضها لأشعة الشمس تتكاثر بقع النمش وتظهر كأنها نقط سوداء أو بنية اللون على البشرة.
وللتخلص من النمش والتخفيف منه هناك الكثير من الحلول التي قد تكون غير فعالة في بعض الأوقات لاختلاف طبيعة البشرة عند كل سيدة، لذلك إليك 8 طرق متفرقة للتخلص من النمش والتقليل منه لتجربيهم حتى تتوصلي إلى أفضل الطرق وأكثرها فعالية على نوعية بشرتك:
قد يعجبك: صابون الغار لجمال بشرتك
1.اغسلي بشرتك باللبن الرائب ثلاث مرات في الأسبوع، فاللبن الرائب يساعد على تقشير البشرة، والتقشير يساعد البشرة على التخلص من النمش.
2.استعملي أقنعة الخضار والفواكه المهروسة على بشرتك، فقط قشري ثمرة تفاح واهرسيها جيداً، ثم ضعيها على مكان البقع وكرري ذلك يومياً.
3.اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من الماء على درجة حرارة متوسطة، ثم ضعي الخليط على أماكن النمش لبعض دقائق، واشطفي بشرتك بالماء الدافئ، كما يمكنك مزج العسل مع اللبن ووضعه على بشرتك لمدة نصف ساعة يومياً للتخلص من النمش.
4.ضعي عصير الليمون أو البرتقال على أماكن النمش واتركيها دون إزالة حتى تمتصها بشرتك.
5.ضعي كميات متساوية من عصير البقدونس وعصير الليمون أو البرتقال على أماكن النمش.
6.امزجي ملعقة من الخل مع ملعقة من الحليب، وضعي المزيج على بشرتك قبل النوم، واغسلي بشرتك جيداً في الصباح.
7.اهرسي موزة مع نعناع مطحون وامزجيهم جيداً، وضعي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر، واغسليه بماء الورد.
8.ضعي زيت الخروع على مناطق النمش كل يوم قبل النوم واغسليها في الصباح.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرفى على 8 طرق متفرقة تخلصك من… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا