الارشيف / تكنولوجيا / زنقة 20

خاص . 2M تلتحق بركب الصحافة الإلكترونية وتستعد لإطلاق موقع إلكتروني إخباري

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر خاصة لـRue20.Com أن إدارة القناة الثانية 2M تستعد لإطلاق منصة إخبارية إلكترونية عبارة عن موقع إلكتروني إخباري يتجدد على مدار الساعة وذلك لمسايرة التطور التكنولوجي الذي يعرفه القطاع الصحفي بالمغرب والذي عرف طفرة كبيرة وأصبح رائداً في تقديم ونقل المعلومة إلى القارئ.

وأضافت ذات المصادر أن إدارة القناة الثانية تبحث عن صحفيين متمرسين ومتخصصين في الإعلام الإلكتروني وذلك لتطوير الموقع الإلكتروني الحالي للقناة ليصبح متخصصاً في الأخبار بكل تلاوينها وهو الأمر الذي سارت عليه مجموعة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية والمغربية كقناة “ميدي1تيفي” فيما كانت 2M متأخرة عن ذلك.

مصادرنا من داخل القناة أوردت أن إدارتها ستعرف في القادم من الأيام تغييرات ستشمل البرمجة و التحاق صحفيين جدد و إطلاق مخصصة للأطفال وذلك لمسايرة التطور الذي بدأت تعرفه قنوات تلفزيونية عربية ومغربية كـ”ميدي1تيفي” والتي أصبحت إخبارية على مدار الساعة بالإضافة لمشاريع إعلامية مغربية مرتقبة في كل من إفريقيا وأوربا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خاص . 2M تلتحق بركب الصحافة الإلكترونية وتستعد لإطلاق موقع إلكتروني إخباري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا