الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مش بس..حذف تطبيق فيس بوك من هاتفك الآيفون يوفر 15% من البطارية

بعد أن ظهرت تقارير سابقة تقول إن تطبيق فيس بوك على هواتف يعتبر أكبر مستهلك لبطارية الهواتف والتى وصلت إلى نسبة 20%، ظهر تقرير جديد لصحيفة الجارديان البريطانية كشف عن أن تطبيق فيس بوك يعد أحد التطبيقات الأكثر استهلاكًا للبطارية حتى حال عدم عمله.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإنه عند إزالة التطبيق من هواتف الآيفون فإنه يوفر البطارية بنسبة 15% وذلك وفقًا للاختبارات التى قامت بها الجارديان، حيث يعتبر إزالته أمرًا مهمًا لأصحاب هواتف الآيفون الذين يبحثون عن توفير طاقة البطارية الخاص بهم.

وكان تأثير فيس بوك على بطاريات المحمول موضع نقاش لعدد من السنوات حتى الآن، وبالعودة إلى 2013، اكتشف أحد المطورين أن فيس بوك المختلفة تستنزف البطارية على هواتف ، وفى وقت متأخر من 2015، اعترفت فيس بوك بالمشكلة وقامت بإطلاق بعض التحديثات التى من شأنها حل المشكلة، إلا أنها لم تحل المشكلة بشكل تام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مش أندرويد بس..حذف تطبيق فيس بوك من هاتفك الآيفون يوفر 15% من البطارية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا