الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. اكتشاف جسم غريب يدور حول محطة الفضاء الدولية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أظهر فيديو جديد نشره الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وجود جسم غريب يحيط بمحطة الفضاء الدولية، وذكرت تقارير أن هذا الفيديو يبين مركبة فضائية أو قطعة من الحطام تهيم فى الفضاء، أثناء دوران المحطة الفضائية حول الأرض الشهر الماضى، حيث التقطت كاميرات محطة الفضاء الدولية الخاصة هذه اللقطات التى تظهر الجسم الغريب أثناء توقفها لبعض الوقت للحصول على الإمدادات اللازمة.
انقسم مشاهدو الفيديو إلى فريقين الأول يدعى أن هذا الجسم كائن فضائى يدور ويحلق فى السماء، بينما شكك البعض الآخر فى صحة الفيديو والتفسيرات، كما أشار البعض الآخر إلى أن كاميرات محطة الفضاء الدولية تسجل الفيديوهات وتلتقط بدقة أفضل بكثير من هذه .

وفى الوقت نفسه، فحركة وسرعة هذا الجسم الغريب تثير الكثير من القلق، لكنه يشبه فى بعض اللقطات المركبة الفضائية الروسية سويوز التى تستخدم لنقل الرواد إلى الفضاء، ورغم اختلاف الآراء إلا أن هذا الفيديو حصل على مشاهدات عالية وانتشر على الإنترنت بشكل كبير وأثار اهتمام عشرات المئات حول العالم.

جسم غريب، محطة الفضاء الدولية، كائنات فضائية، رواد فضاء، ناسا (1)

جسم غريب، محطة الفضاء الدولية، كائنات فضائية، رواد فضاء، ناسا (2)

جسم غريب، محطة الفضاء الدولية، كائنات فضائية، رواد فضاء، ناسا (3)

جسم غريب، محطة الفضاء الدولية، كائنات فضائية، رواد فضاء، ناسا (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. اكتشاف جسم غريب يدور حول محطة الفضاء الدولية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا