الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"" تختبر سيارتها ذاتية القيادة الجديدة فى لندن

اختبرت شركة خلال السنوات الماضية سيارتها ذاتية القيادة المتطورة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكثفت هذه الاختبارات بقوة على مدار الأشهر السابقة، ولكن الفترة المقبلة تتطلع الشركة إلى القيام بالاختبار فى أجزاء أخرى من العالم.

ووفقًا لشبكة سكاى نيوز، صرح بعض المسئولين فى لندن بأن هناك محاولات لإقناع الشركة بإجراء بعض الاختبارات فى بريطانيا، من أجل أن تتمكن من معرفة الطريقة التى يمكن أن تتعامل فيها السيارة مع بيئة مختلفة كبريطانيا.


التقرير الحديث أكد أن الحكومة البريطانية بحاجة ماسة لأن تصبح بريطانيا ملاذًا لبحوث النقل الذاتى، فمنذ ديسمبر 2014، تم العمل على عدد قليل من المشاريع البحثية التى تشمل الحافلات الكهربائية، وتريد الحكومة هناك أن تقوم شركات التكنولوجيا الكبرى باختبار التقنيات الحديثة هناك من أجل معرفة مدى قدرة الطرق على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "جوجل" تختبر سيارتها ذاتية القيادة الجديدة فى لندن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا