الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

المغنى Will.i.am يعلن عن ساعة ذكية مزودة بشريحة اتصال لإجراء المكالمات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف المغنى الأمريكى Will.i.am عن ساعة ذكية جديدة، أطلق عليها اسم the Dial ودعمها بتصميم مميز وأنيق يوفر للمستخدم الخصائص التى يحتاجها والتى تغنيه عن هاتفه الذكى، إذ دعمت بشاشة مربعة كبيرة الحجم لعرض التنبيهات والمساعدة على إرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلى منفذ لشريحة الاتصال لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية بكل سهولة دون الحاجة إلى الاتصال بالهاتف الذكى.
ووفقا للموقع الهندى Gsmarena يمكن للمستخدم الاعتماد على ساعته الذكية بكل سهولة لإرسال الرسائل والاستماع للمقاطع الموسيقية، وقياس معدلات اللياقة البدنية، كما زودت الساعة الذكية The dial بمساعد شخصى يحمل اسم AneedA يمكنه مساعدة المستخدم وتنفيذ المهام بسهولة وسرعة.

دعمت الساعة الذكية The Dial بكاميرا أمامية يمكنها التقاط السيلفى وتسجيل الفيديوهات وزودت بمعالج Snapdragon 410، يختلف عن المعالجات المزودة بالساعات الذكية الأخرى والتى تعتمد دائما على نظام Wear.

جدير بالذكر إطلاق Will.i.am لساعة ذكية أخرى العام الماضى، يمكنها أيضا إجراء المكالمات لكنها لم تحظ بأى شعبية ولم تحقق مبيعات وفشلت فشلا ذريعا.
المغنى Will.i (1)

المغنى Will.i (2)

المغنى Will.i (3)

الساعة الذكية The dial

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المغنى Will.i.am يعلن عن ساعة ذكية مزودة بشريحة اتصال لإجراء المكالمات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا