الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالصور.. حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS للعثور عليها عند فقدانها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ابتكر مصمم بريطانى يدعى Christian Cook حقيبة سفر ذكية جديدة فائقة الذكاء، أطلق عليها اسم neit يمكن التحكم فى حجمها وسعتها الداخلية بكل سهولة لتناسب أغراض المستخدم المختلفة، كما تتميز بوزنها الخفيف الذى يسهل من التنقل بها والتحرك فى أى مكان، والقدرة على استخدامها كدولاب لوضع الملابس دون الحاجة إلى نقل الملابس إلى مكان آخر.
ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية زودت حقيبة السفر الذكية neit بأربع عجلات قابلة للطى وجسم مرن يمكن تقليصه أو توسعته، إذ يمكن للمستخدم تصغير حجمها 30 سم حسب حاجته، بالإضافة إلى دعم الحقيبة بـGPS للعثور عليها عند فقدانها بكل سهولة وخاصية مقامة الماء والغبار للحفاظ على مظهرها الأنيق.

زودت Neit أيضًا بميزة أمان فائقة التطور لمنع أى شخص من العبث بأغراض مالكها، بالإضافة إلى سهولة تخزينها فى أقل مساحة بفضل تصمميها القابل للطى.


أطلق "كوك" حقيبته على موقع التمويل الجماعى Kickstarter للحصول على الدعم المادى الكافى، لتتوفر للمستخدمين بسعر يبدأ من 219 دولارًا، بالإضافة إلى 40 دولارًا لإضافة خاصية GPS
حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS (1)

حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS (2)

حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS (3)

حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS (4)

حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. حقيبة سفر ذكية قابلة للطى ومزودة بـGPS للعثور عليها عند فقدانها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى