الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

" vs أبل".. 3 ضربات وجهها لأبل.. طالب بمقاطعتها واتهمها بعدم الوطنية

يعرف "دونالد " المرشح الرئاسى الأمريكى بتصريحاته الغريبة والجريئة التى تخالف فى الكثير من الأحيان جميع الآراء، حيث يوجه انتقادات دائمة للحكومة الأمريكية ولعدد من الرموز السياسية فلا يستخدم ألفاظًا تليق بمرشح رئاسى، حيث يوجه دائمًا انتقادات لاذعة لمن يخالفه فى الرأى، ولم تسلم شركة أبل من انتقاداته، فهى واحدة من كبرى الشركات الأمريكية، وفيما يلى أهم تصريحات "" المتعلقة بشركة أبل.
وجه "" أول ضربة لشركة أبل حين صرح على هامش لقائه بعدد من الحضور بجامعة ليبرتى بأنه سيجبر أبل على تصنيع هواتفها داخل الولايات المتحدة حال توليه الرئاسة، لتترك الصين وغيرها من الدول الأخرى التى تعتمد عليها، مؤكدًا إجبار الشركة التكنولوجية الكبرى على دفع الضرائب إذا لم تمتثل لقراره.
وعلى هامش الصراع القائم بين شركة أبل ومكتب التحقيقات الفيدرالى، انتقد "" شركة أبل بقوة وطالب عبر تغريدة على موقع تويتر بمقاطعة جميع منتجات الشركة حال عدم امتثالها لأمر المحكمة وموافقتها على مساعدة السلطات فى فك تشفير هاتف أحد الإرهابيين.
ونشر "" تغريدة أخرى أكد من خلالها استخدامه لهواتف شركتى أبل وسامسونج، مهددًا بالاعتماد على أجهزة وهواتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونج حال رفض أبل مساعدة الـFBI، بعد الانتقادات التى وجهت له والسخرية التى طالته بسبب استخدامه لهاتف ، رغم مطالبته بالمقاطعة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "ترامب vs أبل".. 3 ضربات وجهها ترامب لأبل.. طالب بمقاطعتها واتهمها بعدم الوطنية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا