الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو مش عجباك.. أفضل 5 للوحة المفاتيح على هاتفك الآيفون

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

إذا كنت تستخدم هاتف ولا تعجبك لوحة المفاتيح المدمجة بهاتف أبل الشهير، وتود لو كان بإمكانك تغييرها، والاستمتاع بلوحة مفاتيح مليئة بعدد من الخصائص والمزايا مثل الموجودة بهواتف ، والتى تمكنك من تغيير إعداداتها حسب رغبتك، إذن يمكنك التعرف على أشهر لوحة المفاتيح البديلة التى يمكنك تحميلها بكل سهولة، كما عرضها الموقع الأمريكى yahoo news .
5 تطبيقات (1)
تعد من أفضل لوحات المفاتيح والأفضل على الإطلاق، حيث توفر للمستخدم جميع الاحتياجات التى يبحث عنها وتتميز بقدرتها على التنبؤ بالحروف والكلمات قبل كتابتها، كما تتميز لوحة المفاتيح بذكاء كبير يمكنها من فهم طريقة كتابة المستخدم والكلمات التى يستخدمها بصفة دائمة.
5 تطبيقات (2)
دعم هذا التطبيق بالعديد من الرموز التعبيرية التى يعتمد عليها المستخدمون فى الدردشة، كما تعد لوحة المفاتيح أكثر سهولة وتنظيما من لوحة مفاتيح أبل، حيث تسهل للمستخدم التنقل بين استخدام "الإيموشن" أو الحروف والكلمات.
5 تطبيقات (3)
تتميز لوحة مفاتيح Flesky بقدرتها على التغير وفقا لمتطلبات مستخدمها، حيث يمكن للمستخدم ضبطها والتحكم بها بشكل كامل حسب رغبته، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الكثير من الاختصارات التى تسهل من التعامل معها.
5 تطبيقات (4)
هى لوحة مفاتيح مخصصة لمحبى المتحركة، حيث تزود هاتف المستخدم بقائمة طويلة من المتحركة التى تناسب جميع المواقف الحياتية، وتتيح للمستخدم البحث بداخلها عن ما يحتاجه بكل سهولة.
5 تطبيقات (5)
صممت لوحة مفاتيح DrawType خصيصا لمحبى الرسم والتعبير عن كتاباتهم بالرسومات، كما تتيح للمستخدم القدرة على اختيار الألوان وحجم الخط بكل سهولة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو مش عجباك.. أفضل 5 تطبيقات للوحة المفاتيح على هاتفك الآيفون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا