الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

Archos الفرنسية تسبق الشركات الأمريكية وتكشف عن هاتفين قبل MWC 2016

أعلنت شركة Archos الفرنسية عن هاتفين جديدين هما Diamond 2 Plus و Diamond 2 Note قبل يومين من انطلاق مؤتمر MWC 2016 ببرشلونة، إذ سبقت الشركة الفرنسية جميع الشركات التكنولوجية الأخرى بالكشف عن هاتفيها، لتسبق كبرى الشركات الأمريكية.
ووفقا للموقع الأمريكى Geeky-Gadgets دعمت Archos هاتف Diamond 2 Plus بشاشة Full HD كبيرة قياس 5,5 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1920 x 1080 بيكسل ومعالج MediaTek MT6755 وكاميرا خلفية 20.7 ميجابيكسل وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ومستشعر بصمة الإصبع.

أما هاتف Diamond 2 Note فزود بشاشة QHD قياس 6 بوصة، تعرض الصورة بدقة 2560 x 1440 بيكسل ومعالج ثمانى النواة Helio X10 و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميجابيكل وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل.

يعمل الهاتفان بأحدث نظام مارشيملو، وسيتم الكشف عن سعرهما وموعد إطلاقهما فى الأسواق خلال مؤتمر MWC 2016.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن Archos الفرنسية تسبق الشركات الأمريكية وتكشف عن هاتفين قبل MWC 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا