الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"تويتر" تطرح أداتين جديدتين لمساعدة الشركات على التواصل مع عملائها

أعلنت شركة "تويتر"، عن طرح أداتين جديدتين، وهما مساعدة العملاء على الانتقال من إرسال التغريدات إلى خدمة الرسائل المباشرة، وآراء وملاحظات العملاء، وذلك بهدف مساعدة الشركات على تقديم تجربة أفضل لمستخدميها.

وسيبدأ تويتر من اليوم السماح لجميع الشركات فى إضافة روابط الرسائل المباشرة، إلى تغريداتهم، كما سيبدأ تطبيق أداة آراء وملاحظات العملاء لاختيار العلامات التجارية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضحت "تويتر"، فى بيان صحفى اليوم الأحد، أن ملايين الاتصالات المتعلقة بخدمة العملاء تجرى كل شهر عبر تويتر، حيث إن العديد من المعلنين، أكدوا أن أكثر من 80% من استفسارات خدمة العملاء التى تردهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى هى عن طريق تويتر، وحققت هذه الشركات نتائج مذهلة لعملائها.

وأضافت أن تكلفة كل حل تقدمه الشركات للعميل عن طريق تويتر هى سدس تكلفة اتصال العميل بمركز اتصال، كما أن هذا التواصل عبر تويتر يؤدى إلى تعزيز ولاء العميل للشركة مما يزيد من مبيعاتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "تويتر" تطرح أداتين جديدتين لمساعدة الشركات على التواصل مع عملائها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى