الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"تويتر" تنتصر على "فيس بوك" فى اليابان.. المجد للتغريدات

ربما تكون شبكة فيس بوك هى شبكة التواصل الأولى فى أنحاء كثيرة من العالم، إلا أن اليابان استطاعت كسر هذه القاعدة، بعدما أثبت مستخدموها أنهم يفضلون التمسك بتغريدات تويتر عن تدوينات فيس بوك.
ووفقًا لما نشره تقرير جديد لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن تويتر استطاعت التفوق على "فيس بوك" فى اليابان بأكثر من 10 ملايين مستخدم، حيث كشفت شبكة التواصل الصغرى "تويتر" عن أنها تمتلك 35 مليون مستخدم نشط شهرى اعتبارًا من نهاية 2015، مقارنة بـ"فيس بوك" التى تمتلك 25 مليون مستخدم فقط.

وقال "شاليش راو" نائب رئيس تويتر لمنطقة آسيا والمحيط الهادى وأمريكا اللاتينية والأسواق الناشئة: "لقد رأينا أكثر من خمسة أضعاف النمو فى الاستخدام فى وقت قصير للغاية، حيث إن اليابان كانت تمتلك أقل من 7 ملايين مستخدم فى 2011".

أما فى الولايات المتحدة، فإن تويتر ترى انخفاض أعداد المستخدمين بمقدار مليون فى الربع الأخير من 2015، فهناك منافسة شرسة بين كل من فيس بوك وتويتر من أجل الإعلانات، ففى عام 2015، شكلت الأسواق الدولية حوالى 35% من الإيرادات الإجمالية لها أو ما يقرب من 247 مليون دولار، وهو ما يعد زيادة 51% عن العام الماضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "تويتر" تنتصر على "فيس بوك" فى اليابان.. المجد للتغريدات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى