الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

ديلى ميل: عصابات تستهدف الشواذ على المواعدة لسرقتهم

كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير جديد عن استغلال الكثير من العصابات لتطبيقات المواعدة الشهيرة ومن أشهرهم Tinder لسرقة المستخدمين وخداعهم باسم الحب، بعد أن أصدرت الشرطة البريطانية تحذيرًا ينبه المستخدمين من تعرض شخص لسرقة أمواله وعدد من أغراضه بعد دعوة شخص تعرف عليه على أحد المواعدة إلى منزله.
ولم تكن هذه الحادثة الأولى بل تعرض رجل آخر لسرقة هاتفه الذكى ومحفظته وساعته الذكية apple watch، بينما تعرض رجل آخر للتهديد بواسطة سكين بعد مقابلته لشخص تعرف عليه بواسطة أحد المواعدة، وأجبر على إعطائه بطاقته الائتمانية وهاتفه الذكى حتى لا يصاب بأى أذى.

وحذرت الشرطة البريطانية أيضًا منذ فترة من تطبيق Grindr الذى يستهدف هو الآخر الشواذ لسرقتهم وتهديدهم، ورغم أن هذه الحوادث ليس الأولى من نوعها وأصبح من المعتاد سمعها، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص ممن يفضلون التعارف عن طريق الإنترنت باعتباره وسيلة ممتعة وآمنة للقاء أشخاص جدد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ديلى ميل: عصابات تستهدف الشواذ على تطبيقات المواعدة لسرقتهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا