الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بسبب المنافسة.. وان بلس تخفض سعر هاتفها OnePlus 2 لجذب المستخدمين

أعلنت شركة وان بلس عن تخفيض سعر هاتفها OnePlus 2 بشكل دائم للمستخدمين، وكانت شركة وان بلس نجحت فى الآونة الأخيرة فى تصدر سوق الهواتف الذكية على الرغم من أنها ما زالت شركة ناشئة تسعى لشق طريقها، وقد قامت الشركة باتخاذ بعض الخطوات المهمة التى ساعدت فى انتشارها بشكل كبير بداية من إتاحة هاتف OnePlus X للبيع بدون الحاجة إلى نظام الدعوات، بينما قامت أيضًا بجعل جميع الشحنات فوق 100 دولار التى تشحن بشكل عالمى بشكل مجانى.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فاعتبارًا من اليوم فإن هاتف OnePlus 2 حصل على تخفيض دائم فى الأسعار، حيث إن السعر الجديد أصبح الآن 349 دولارًا بدلاً من 389 دولارًا، وهو السعر الخاص بنسخة 64 جيجا بايت، كذلك فإن نسخة 16 جيجا بايت قد حصلت هى الأخرى على تخفيض فى الأسعار.

ولكن هذا ليس كل شىء، فبالنسبة للمستخدمين الذين اشتروا بالفعل هواتف OnePlus 2 فى آخر 15 يومًا، يمكنهم الحصول على مبلغ 40 دولارًا أو ما يعادلها، وقالت شركة وان بلس، إن السعر سوف يبقى منخفض بهذا الشكل إلى الأبد لذلك فمن المتوقع أن تقوم بتخفيض السعر مرة أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بسبب المنافسة.. وان بلس تخفض سعر هاتفها OnePlus 2 لجذب المستخدمين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى