الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

احجز جهاز الواقع الافتراضى HTC Vive ابتداء من أبريل بـسعر 800 دولار

كشف تقرير جديد مسرب عن أن جهاز الواقع الافتراضى HTC Vive الذى تم الإعلان عنه اليوم من قبل HTC خلال فعاليات مؤتمر MWC 2016 سوف يكون متاحًا للشراء بداية من شهر أبريل المقبل بسعر يبدأ بـ 799 دولارًا.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الحجز المسبق لجهاز الواقع الافتراضى سيبدأ من 29 فبراير المقبل، وسيضم الصندوق الخاص بالجهاز زوج من سماعات الواقع الافتراضى وفقًا للتقرير الذى تم تسريبه، كذلك فإن الحزمة ستشمل لعبتين أيضًا هماJob Simulator وFantastic Contraption.

يذكر أن HTC ظلت لفترة طويلة دون تحديد سعر لجهاز الواقع الافتراضى، على الرغم من أنها مطلوبة منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أن سماعة الواقع الافتراضى Vive تمتلك الكثير من المميزات أكثر من نسخة سماعة الواقع الافتراضى الخاصة بسامسونج، إلا أنه من الصعب أن يتم بيعها بسعر 99.99 دولار مثلما تفعل سامسونج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن احجز جهاز الواقع الافتراضى HTC Vive ابتداء من أبريل بـسعر 800 دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى