الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"واتس آب" يضيف "إيموشنز" جديدة للغة الهيروغليفية القديمة.. قريبا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رصد موقع Police نسخة جديدة من واتس آب على متجر Play Storeوالتى تحمل الإصدار رقم 2.12.441 تضم الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة للمستخدمين والتى كانت متاحة بالفعل منذ فترة لمستخدمىiOS ومستخدمى منصة الويب، والآن أصبحت متاحة لمستخدمى الأندرويد.

1

وتشمل الرموز التعبيرية الجديدة بعض الأشكال المختلفة مثل العيون والرأس المبتسم والرأس المقلوب وعدد أخر من الرموز البسيطة، كذلك هناك الآن قسما جديد لأعلام الدول، بالإضافة إلى إدراج القلوب تحت تبويب الرموز بدلا من تبويب الأشخاص والوجوه، حيث تعد هى نفس مجموعة الرموز الموجودة فى نظام التشغيل 9.1.

2

فيما أشار موقع TNW الهولندى، إلى أن مستخدمى سيحتاجون إلى بعض الوقت حتى يصل التحديث الجديد إلى هواتفهم، وليس هذا فقط بل أشار التقرير إلى أنه سيكون هناك مجموعة جديدة من "الأيموشنز" الخاصة باللغة الهيروغليفية المصرية القديمة، والتى تم رصدها من خلال نسخة APK الموجودة حاليا.

3

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "واتس آب" يضيف "إيموشنز" جديدة للغة الهيروغليفية القديمة.. قريبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا