الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

سامسونغ للإلكترونيات تكشف النقاب عن جالاكسي اس…

سول - يونهاب

طرحت شركة سامسونغ للإلكترونيات رسميا أحدث هواتف ذكية رائدة يوم الأحد(بالتوقيت الأسباني) في جنبا إلى جنب مع جهاز الواقع الافتراضي (VR) في محاولة للاستفادة بصورة أعمق في القطاع كمحرك للنمو التالي في أعمال الهاتف المحمول.

وكشفت سامسونغ الهاتفين الذكيين الجديدين جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في حدث لطرحهما أقامته أمام فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2016 في مدينة الأسبانية هذا الأسبوع.

ويأتي الهاتفان الذكيان بإطار معدني، بينما تساعد الشاشة المنحنية لجالاكسي اس 7 ايدج على حمل . ويصل حجم الشاشات لجالاكسي اس 7 إلى 5.1 بوصة، وجالاكسي اس 7 ايدج إلى 5.5 بوصة.

وطرحت سامسونغ أيضا خلال الحدث كاميرا جير 360 أثناء الحدث، كأول كاميرا لها حصريا لمحتوى الواقع الافتراضي.

وتوفر كاميرا جير 360 للمستخدمين تصوير الفيديو من خلال اثنين من العدسات التي تغطي 180 درجة.

وشارك المؤسس المشترك لشركة مارك زوكربيرغ في الحدث، قائلا إن شركته تهدف إلى تعزيز العلاقات مع سامسونغ مما يسمح لمزيد من المستخدمين بتبادل محتوى الفيديو الذي يتم عرضه بزاوية 360 درجة عبر الإنترنت.

ويأتي الهاتف المنتظر بعدة ألوان منها الأبيض والأسود والذهبي والفضي.

وقالت سامسونغ إنها طبقت ما يسمى "مستشعر بيكسل المزدوج" للكاميرات في الموديلين للمرة الأولى في الصناعة، وذلك من شأنه أن يعزز من جودة إلى مستوى الكاميرات الراقية وتسمح التقنية للمستخدمين بالتقاط صور حية حتى في الظروف المظلمة.

وبالنسبة للبطارية، يتميز جالكسي اس 7 بسعة 3,000 أمبير-ساعة بزيادة 18% عن النسخة السابقة. وقفزت البطارية لجالكسي اس 7 ايدج بنسبة 38% عن النسخة السابقة إلى 3,600 أمبير-ساعة، ويمكنهما الشحن اللاسلكي وفقا للشركة.

ويتميز الجهازان بمقاومة الماء والغبار وفق المعيار IP68، مما يسمح لهما بالعمل بعد غمرهما تماما في المياه حتى لمدة 30 دقيقة.

وأضافت سامسونغ أنها ستبدأ بيعهما في الدول الرئيسية مثل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في غضون منتصف مارس المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامسونغ للإلكترونيات تكشف النقاب عن جالاكسي اس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا